سعد دحان يعود لتدريب الجيش الملكي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي4 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سعد دحان يعود لتدريب الجيش الملكي

عاد الإطار الوطني سعد دحان من جديد لتعزيز الطاقم التقني لفريق الجيش الملكي، والعمل إلى جانب المدرب الحالي عبد المالك العزيز الذي سيقود النادي العسكري بشكل مؤقت إلى غاية نهاية الموسم الحالي.

وأكدت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” ان إدارة النادي العسكري قررت الإستعانة بعضو اللجنة التقنية للفريق سعد دحان، بعد رحيل المدرب البرتغالي روماو، وذلك بهدف منح الإضافة التقنية للفريق، ومساعدة المدرب الجديد في مهامه.

وأضافت أن دحان يعتبر إبن الفريق وقد قدم العديد من الخدمات التقنية في عدة مناسبات، ويتوفر على تجربة سابقة مع العديد من المدربين الأجانب الذين تعاقبوا على النادي، مشيرة إلى أن دحان سيعمل إلى جانب العزيز من أجل  اعادة الاستقرار للفريق.

وقالت المصادر ذاتها إن فريق الجيش الملكي يسعى حاليا لتحقيق نتائج إيجابية قصد الحفاظ على مكانته في البطولة الاحترافية، مشيرة إلى صعوبة العودة في سباق الدوري نظرا للنتائج السلبية التي حصدها الفريق في مرحلة الإياب، والتي جعلته يتراجع للمراكز الآخيرة.

وسيواصل العزيز مهامه على رأس الطاقم التقني لفريق الجيش إلى نهاية الموسم، في انتظار بحث إدارة الفريق عن مدرب جديد يتولى تحضير العساكر للموسم القادم.

إقرأ أيضا : رسميا.. إدارة الجيش تنجح في إقالة روماو

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق