محمد بوجاد يتعرض لحادث سير

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي19 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
محمد بوجاد يتعرض لحادث سير
محمد بوجاد

تعرض حارس الرجاء البيضاوي محمد بوجاد لحادث سير يوم أمس، وهو في طريقه إلى ملعب لوازيس، للمشاركة في حصة تدريبية رفقة بقية اللاعبين، قبل موعد مباراة شباب الريف الحسيمي التي ستجرى اليوم.
وتسبب الحادث لحارس الرجاء في كسر على مستوى الذراع، وقد تم نقله إلى إحدى مصحات الدار البيضاء،حيث أجرى الفحوصات اللازمة لتحديد مستوى الاصابة.
وكشفت الفحوصات الطبية أن بوجاد سيخضع لعملية جراحية عاجلة، ستغيبه عن فريق الرجاء لأكثر من شهر، مما سيدفع بمدرب الفريق رشيد الطاوسي للإستعانة بحارس آخر من فريق الأمل لتعويض غيابه.
وقد لقي بوجاد تضامنا كبيرا من قبل زملائه بالفريق، بعد هذا الحادث المفاجئ، كما وجد المساندة من إدارة الرجاء التي تدخلت عبر الطاقم الطبي للوقوف إلى جانبه.
ويعد الحارس بوجاد ثاني حارس في الفريق بعد الحارس الأول أنس الزنيتي، ولن يكون غيابه مؤثرا بالنسبة للفريق في المرحلة القادمة.
من جهة أخرى يسعى فريق الرجاء اليوم لتحقيق فوز مهم على فريق شباب الريف الحسيمي، من أجل كسب ثلاث نقاط وتقليص الفارق مع فرق الصدارة خاصة الوداد.

إقرأ أيضا : ليما مابيدي يسعد أنصار الرجاء الرياضي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق