طاليب مدربا لفريق الدفاع الحسني الجديدي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي22 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
طاليب مدربا لفريق الدفاع الحسني الجديدي

تولى الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب رسميا، قيادة فريق الدفاع الحسني الجديدي في البطولة الإحترافية، بعدما توصل لإتفاق مع إدارة الفريق الدكالي للإشراف على تدريب الفريق في المرحلة القادمة، خلفا للمدرب جمال السلامي الذي تم الانفصال عنه بسبب النتائج السلبية للفريق.

ووقع طاليب مع إدارة الدفاع عقدا يمتد لموسم ونصف، من بين أهدافه الحفاظ على مكانة النادي في القسم الأول الإحترافي، وتحقيق انتصارات داخل الميدان وأمام الجمهور الجديدي، كما خصصت الإدارة للمدرب الجديد حوافز مالية مهمة من أجل تحقيق هاته الأهداف، وأيضا لتطوير الأداء الجماعي للاعبين.

وحسب مصادر مطلعة فقد جاء اختيار عبد الرحيم طاليب، استجابة لمطالب الجماهير الدكالية، التي دعت إدارة النادي لجلب مدرب في المستوى له تجربة كبيرة في معرفة أجواء البطولة والأندية المنافسة، وقد تم اختيار طاليب بتزكية من اللجنة التقنية للنادي التي تضم عدة أطر ولاعبين سابقين.

وجاء التعاقد مع طاليب نظرا للتجربة التي يتوفر عليها، حيث سبق له أن أشرف على تدريب أندية بارزة، مثل  المغرب الفاسي، نهضة بركان، والوداد البيضاوي.

إقرأ أيضا : طاليب يرحل ويرفض منصبا جديدا في نهضة بركان

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق