مدرب المنتخب المغربي لكرة اليد ينتقد سلوك الجمهور الجزائري الغير الحضاري

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي22 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مدرب المنتخب المغربي لكرة اليد ينتقد سلوك الجمهور الجزائري الغير الحضاري
bc4c6771b68b0ed330f1918b8b62d9c4 - مشاهد 24

انتقد مدرب المنتخب المغربي لكرة اليد، سلوك الجمهور الجزائري مع النشيد الوطني المغربي بالصفير، وهو لا يمت للروح الرياضية بصلة، والتعامل بطريقة استفزازية مع لاعبي المنتخب المغربي حسب البوحديوي، سواء أمام المنتخب الجزائري أو منتخب أخر.
وأضاف مدرب المنتخب المغربي نور الدين البوحديوي إن المنتخب المغربي مازال شابا، وهذه أول مساركة له في تظاهرة كبيرة من هذا الحجم، موضحا أن المنتخب المغربي تنقصه التجربة، وقلة الخبرة بينما المنتخب الجزائري يعد من أقوى المنتخبات الافريقية.
وقد اشتكى الوفد المغربي للجنة المنظمة، من صافرات و استهجان الجماهير،  التي كانت تطلقهاعلى النشيد المغربي أثناء عزفه اليوم الثلاثاء ، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخب الجزائري ونظيره المغربي بقاعة حرشة حسان. مرددين شعارات سياسية تتعلق بقضية الصحراء المغربية، وهو الأمر الذي شكل حالة من الاستياء لدى المغاربة.
وانهزم المنتخب المغربي لكرة اليد أمام شقيقه الجزائري بنتيجة 19 لـ26 خلال المواجهة التي ٌيمت يوم أمس بقاعة حرشة بالعاصمة الجزائرية، ضمن الجولة الخامسية لمن مسابقة كأس افريقيا للأمم المقامة بالجزائر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق