رونالدو يقود ريال مدريد لفوز مهم على سوسيداد

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي30 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رونالدو يقود ريال مدريد لفوز مهم على سوسيداد

فاز ريال مدريد بصعوبة على حساب ضيفه ريال سوسييداد بثلاثية مقابل هدف واحد، في مباراة أقيمت عشية اليوم على ملعب “سانتياغو بيرنابيو” لحساب الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني.

وأهدر رونالدو ضربة جزاء للريال في بداية الشوط الأول، لكنه تمكن من تسجيل هدفين للفريق الملكي في الدقيقتين 42 من ضربة جزاء و67 ثم أضاف البديل لوكاس فاسكيز الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 86 فيما أحرز البديل أرميندو توي نا بانيا الهدف الوحيد لسوسييداد في الدقيقة 49 .

وبعد نجاحه في قيادة الريال لفوز ثمين، وضمان بقاء مدربه رافاييل بينيتز،  ارتقى كريستيانو رونالدو لصدارة هدافي الليغا رفقة البرازيلي نيمار، برصيد 14 هدفا، لينهي سنة 2015 بحصيلة ايجابية من الأهداف.

ورفع الريال رصيده إلى 36 نقطة ليقفز إلى صدارة جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام كل من برشلونة وأتلتيكو مدريد انتظارا لانتهاء باقي مباريات المرحلة فيما تجمد رصيد سوسييداد عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

إقرأ أيضا : نيمار على أبواب ريال مدريد ورونالدو كبش الفداء !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق