كوكي يرفض الرحيل عن أتلتيكو مدريد

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي30 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
كوكي يرفض الرحيل عن أتلتيكو مدريد
4b52df204ca489046dc3b8e8396cf096 - مشاهد 24

أكد الدولي الإسباني خورخي كوكي نه سيبقى في أتلتيكو مدريد الذي وصفه بأنه “بيته”، ونفى بذلك الشائعات التي دارت حول انتقاله إلى برشلونة في الموسم المقبل.

وأضاف في حدث دعائي: “لدي الآن عقد طويل الأمد، وأنا سعيد جداً إنه بيتي، إنه أمر يثير فخري أن تأتي أندية كبرى من أجلي، لكنني سعيد جداً هذا هو بيتي، وأود البقاء هنا”.

ونشرت صحيفة(ماركا) اليوم أن برشلونة مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 60 مليون يورو التي يرتبط بها اللاعب مع أتلتيكو مدريد، لكن كوكي شدد على أن الأمر الوحيد الذي يدور في رأسه هو المونديال. وقال: “ليتني أكون في القائمة النهائية، وأنا أفكر الآن فقط في ذلك، لأن لذلك الأولوية، لا أفكر في المستقبل، لا بد أن أعيش الحاضر”.

ويشعر كوكي بالتفاؤل إزاء احتمالية الدخول بين 23 لاعباً سيسافرون إلى البرازيل، في قائمة سيعلنها المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسن دل بوسكي غداً. مضيفا بأن  “هناك احتمالات بالذهاب إلى المونديال، لأنني في القائمة المبدئية، لقد بقيت في مدريد هذا الأسبوع كي أتابع ما يحدث وليتني أشارك”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق