المحكمة الرياضية تصدم ريال مدريد بهذا الحكم !

خالد الغازي
2015-12-11T15:52:16+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي11 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المحكمة الرياضية تصدم ريال مدريد بهذا الحكم !

قررت المحكمة الإدارية الرياضية رفض طلب الاستئناف الذي تقدم به نادي ريال مدريد بشأن الطعن في قرار إقصائه من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد مشاركة اللاعب دينيس تشرتشيف.

وأفادت القناة الرابعة الإسبانية، أن هذا القرار اتخذ بعد نقاش طويل، ومكثف بين أعضاء المحكمة الذين حضروا الاجتماع اليوم الجمعة، حيث جرى التصويت على اقصاء ريال مدريد بالإجماع بنسبة ستة أصوات.

وأشارت التقارير أن ريال مدريد قد استنفد الطرق الرياضية للطعن في القرار الذي صادقت عليه لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإسباني ، فيما سيتم أيضاً فرض عقوبة مالية عليه قدرها ستة آلاف يورو.

وشارك تشرتشيف في المباراة ضد قادش في ذهاب الدور 32 من كأس إسبانيا على الرغم من إيقافه لمدة مباراة واحدة ، فيما أصدرت لجنة العقوبات قراراً يقضي بإقصاء ريال مدريد من البطولة.

وعقب هذا الحكم يكون مشوار الفريق الملكي في مابقة كأس الملك، انتهى رسميا ولن يكون بمقدور الريال اللجوء الى المحكمة الرياضية الدولية بعدما خسر المعركة في القضاء الاسباني.

إقرأ أيضا : مؤشرات تقرب البلجيكي هازارد من ريال مدريد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق