المحكمة الرياضية تصدم ريال مدريد بهذا الحكم !

قررت المحكمة الإدارية الرياضية رفض طلب الاستئناف الذي تقدم به نادي ريال مدريد بشأن الطعن في قرار إقصائه من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد مشاركة اللاعب دينيس تشرتشيف.

وأفادت القناة الرابعة الإسبانية، أن هذا القرار اتخذ بعد نقاش طويل، ومكثف بين أعضاء المحكمة الذين حضروا الاجتماع اليوم الجمعة، حيث جرى التصويت على اقصاء ريال مدريد بالإجماع بنسبة ستة أصوات.

وأشارت التقارير أن ريال مدريد قد استنفد الطرق الرياضية للطعن في القرار الذي صادقت عليه لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإسباني ، فيما سيتم أيضاً فرض عقوبة مالية عليه قدرها ستة آلاف يورو.

وشارك تشرتشيف في المباراة ضد قادش في ذهاب الدور 32 من كأس إسبانيا على الرغم من إيقافه لمدة مباراة واحدة ، فيما أصدرت لجنة العقوبات قراراً يقضي بإقصاء ريال مدريد من البطولة.

وعقب هذا الحكم يكون مشوار الفريق الملكي في مابقة كأس الملك، انتهى رسميا ولن يكون بمقدور الريال اللجوء الى المحكمة الرياضية الدولية بعدما خسر المعركة في القضاء الاسباني.

إقرأ أيضا : مؤشرات تقرب البلجيكي هازارد من ريال مدريد

اقرأ أيضا

9xkmUsEA

“ريدوان” يكشف حقيقة إنتاجه نشيدا جديدا لريال مدريد

كشف المنتج المغربي العالمي نادر خياط، الشهير بلقب “ريدوان” تكليفه بإنتاج أغنية جديدة للنادي الإسباني …

رسميا.. ريال مدريد يعلن التعاقد مع كيليان مبابي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميا تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، ليصبح لاعبًا للفريق الملكي حتى عام 2029.

ملوك أوروبا.. ريال مدريد يتوج بلقب دوري الأبطال

توج فريق ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه؛ بعد تغلبه على فريق بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-0 مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *