الزاكي يبرز أهم إختياراته للاعبي المنتخب الوطني

أكد الناخب الوطني بادو الزاكي خلال ندوة صحفية عقدها مساء اليوم في أكادير، على أن إستدعاء محترفين جدد للمنتخب الوطني هو مكسب للفريق الوطني، مضيفا أن اللاعبين كل من حكيم زياش وأسامة طنان فضلا حمل قميص المغرب رغم الضغوطات الهولندية عليهما، لكنهما تحدى كل شيء من أجل اللعب للمنتخب المغربي، كما أشار إلى رغبته في توجيه الدعوة للمحترف المغربي فيصل فجر لاعب لاكورونيا الاسباني.

وبالنسبة لعودة بعض المحترفين للفريق الوطني، أبرز الزاكي أن عودة الحسين خرجة للمنافسة الكروية، إلى جانب برادة وبلهندة جعله يفتح لهم باب المنتخب من جديد، حتى يكونوا حاضرين في مباراة المنتخب الوطني أمام ساحل العاج يوم الجمعة المقبل.

واعتبر الزاكي أن إنضمام خرجة إلى فريق ستيوابوخاريست ومشاركته المميزة في المباريات الثلاثة الأحيرة، زكت مكانته لكي يكون حاضرا في قائمة الأسود، مشيرا إلى نفس الشيء بالنسبة للاعب يونس بلهندة الذي عاد للمنافسة رفقة فريقه دينامو كييف في دوري الأبطال.

وأوضح الزاكي أن مباراة المنتخب الوطني أمام منتحب ساحل العاج، محك حقيقي للمنتخب الوطني، وفرصة للاعبين لخوض مباراة قارية في المستوى العالي، والتي ستوضح عدة أمور بالنسبة للناخب الوطني.

إقرأ أيضا الزاكي: مباراة المنتخب أمام غينيا الاستوائية ليست سهلة

اقرأ أيضا

يحدد مستقبل بركة.. حزب الاستقلال يكثف تحضيراته لمؤتمره الثامن عشر

يسارع حزب الاستقلال الزمن، للتحضير لمؤتمره الوطني الثامن عشر. وحسب ما أكد حزب الاستقلال في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *