فضيحة جديدة تهز الفيفا : بلاتر على علاقة بسيدة متزوجة تصغره بـ28 عاما

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي20 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فضيحة جديدة تهز الفيفا : بلاتر على علاقة بسيدة متزوجة تصغره بـ28 عاما
24d767ce6c156eb07b1fc26c266211f5 - مشاهد 24

مازالت الفضائح تطارد السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعدما تورط سابقا في العديد من الفضائح والقضايا المثيرة للجدل، وآخر مستجدات بلاتر التي تناولتها الصحف العالمية، ارتباطه بسيدة سويسرية “متزوجة” وتصغره بـ28 عاما.

وأكدت الصحف السويسرية أن بلاتر البالغ من العمر 77 سنة، حضر حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية، في الأسبوع الماضي برفقة السيدة ليندا باراس (49 عاما) والتي يعتقد بأنه على علاقة عاطفية بها في السر، لأنها لا تزال زوجة لرجل الاعمال كريستيان باراس.

وتعمل ليندا باراس كسيدة أعمال ايضا وهي سويسرية من أصول أرمينية، وقد نفى زوجها شائعات ارتباطها بلاتر، مؤكدا لصحيفة (لو ماتين) السويسرية بأنها ذهبت لحفل الفيفا لأنها صديقة إحدى قريبات بلاتر، وهي الحجة التي لم تقتنع بها وسائل الاعلام في بلاده.

ويعد بلاتر عازبا منذ عام 2008 بعد انفصاله عن البلغارية ليونا بوجوسكا بعد علاقة حب طويلة. وقد تزوج رئيس الفيفا ثلاث مرات من قبل، أولها من ليليانا بينر التي أنجب منها إبنته كورين، والثانية باربرا كاسير ابنة السكرتير العام السابق للفيفا، والتي توفيت عام 1999 ، والثالثة مدربة الدلافين جرازيلا بيانكا وانفصل عنها بعد عام واحد في 2002.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق