المرزوقي يكرّم الولاة المنتهية مهامهم

عبد العالي الشرفاوي
سياسة
عبد العالي الشرفاوي12 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المرزوقي يكرّم الولاة المنتهية مهامهم
c5aba44d28efa970d69d4f7d7ec869e3 - مشاهد 24

انتظم صباح اليوم الاربعاء بقصر قرطاج حفل كرّم خلاله رئيس الجمهورية المؤقت المنصف المرزوقي الولاّة الذين انهيت مهامهم مؤخرا على رأس عدد من الجهات حيث قلّدهم بالصنف الرابع من وسام الجمهورية اعترافا بالجهود التي قدّموها للوطن طيلة فترة عملهم.
وشكر رئيس الجمهورية الولاة على كل ما قدّموه لخدمة التنمية لاسيما في الظرف الصعب الذي مرّت به البلاد خلاله الفترة الماضية وتصاعد وتيرة المطالب الاجتماعية مؤكدا لهم أن تونس لا تنسى أبنائها ولا تنكر تضحياتهم ولا تجحد عليهم بالاعتراف والتنويه بكلّ ما قدّموه لوطنهم، وفق ما أفادت به رئاسة الجمهورية.
وأضاف رئيس الجمهورية المؤقت في كلمة توجّه بها للولاة أنّهم شكّلوا همزة وصل بين المطالب الشعبية بالجهات ورئاسة الجمهورية، مشددا على المساهمة التي قدموها لخدمة التنمية بمختلف المناطق قائلا في هذا السياق “لا أحد ينكر مساهمة دوركم في خدمة البلاد وفي المساهمة في خدمة أهداف الثورة…يجب على الدولة أن تتعلم كيف تكافئ كل من خدمها في أي موقع كان وكل من قدّم لها تضحيات”.
ودعا رئيس الجمهورية الولاة المنتهية مهامهم لمواصلة الاسهام في انجاح المسار الانتقالي لأن البلاد مازالت مقبلة على تحديات هامة وعلى مرحلة بناء صعبة.
كما أثنى رئيس الجمهورية على روح البذل والعطاء التي تحلّى بها الولاة المنتهية مهامهم على رأس الجهات طيلة مدة عملهم رغم الظروف الصعبة التي عملوا بها ومطالبتهم بنتائج حينية  مكبرا جهودهم  التي ساهمت بقدر كبير في تحقيق الاستقرار في ظرف صعب مرت به كامل مناطق البلاد.
(وكالات)

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق