اختناق 10 نساء في حمام شعبي بمكناس بسبب غاز ” الفيول”

بوشعيب الضبار
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار16 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
اختناق 10 نساء في حمام شعبي بمكناس بسبب غاز ” الفيول”

استنفر حادث تعرض أكثر من عشر نساء لحالات اختناق حاد بالغاز داخل حمام شعبي، السلطات المحلية بمدينة مكناس، ما دفع المصالح الولائية للشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة، إلى فتح تحقيق حول ملابسات هذا الحادث، لتحديد أسباب تسرب الغاز داخل حمام تقليدي بتجزئة «بادو» في حي الزيتون بمكناس، حوالي الساعة الثانية من بعد زوال السبت الماضي.

وأضافت يومية ” الأخبار” ، التي أوردت الخبر في عددها الصادر غدا الثلاثاء، أن فتح التحقيق في هذه القضية جاء عقب حادث إغماء عدد من النسوة داخل الحمام وخارجه، بعضهن وجدن في حالة غيبوبة تامة، جراء استنشاقهن كميات كبيرة من غاز «الفيول» المستعمل في عملية تسخين مياه الحمام، والذي يرجح، حسب البحث الأولي، أن يكون تسرب مع الماء إلى مواقع الاستحمام.

إلى ذلك، جرى نقل المُصابات على وجه السرعة على متن سيارات خاصة وسيارات أجرة إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بمكناس لتلقي الإسعافات الضرورية، حيث نجح الطاقم الطبي الذي أشرف على إسعاف الضحايا، في إنقاذ عدد منهن من موت محقق. في حين سارع ممثلو السلطات المحلية والامنية الى افراغ الحمام من باقي المستحمات قبل ان يتم اغلاقه حتى اشعار اخر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق