دورة المجلس الوطني.. أعضاء البام يختارون سعدي لعضوية القيادة الجماعية

صوت أعضاء المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة؛ بالإجماع؛ على انتداب عضو المكتب السياسي فاطمة سعدي لعضوية القيادة الجماعية للحزب.

وجاء التصويت على سعدي ضمن أشغال الدورة التاسعة والعشرون للمجلس الوطني للحزب، المنعقدة اليوم السبت؛ بمدينة سلا.

وعوضت سعدي المقعد الشاغر الذي خلفه صلاح الدين أبو الغالي، العضو السابق بالقيادة الجماعية لحزب الأصالة والمعاصرة.

بالمقابل أشار عضو القيادة الجماعية محمد المهدي بنسعيد، أن الدورة التاسعة العشرون للمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة تنعقد برهانات حزبية داخلية جد كبيرة، تتصدرها أوراش مواصلة بناء هياكل الحزب على أسس ديمقراطية صلبة، مع منح الفرصة للجميع.

وشدد بنسعيد على ضرورة إعادة بناء جسور ومؤسسات التواصل مع المنتخبين بطرق أكثر فعالية، والعمل على فتح حوارات داخل الكثير من التنظيمات والمهن الموازية للحزب.

وأبرز في الأخير أهمية مواصلة تفعيل السياسة الإصلاحية في إدارة وإعلام الحزب، واستكمال المؤتمرات الجهوية والإقليمية المتبقية، وتنشيط جميع الأمانات المحلية وفق مقاربة موضوعية لقضايا القرب محليا، وغيرها من المجالات التنظيمية الداخلية للحزب.

اقرأ أيضا

شمل قيادة الجهات.. البام يكثف اجتماعاته الداخلية

دعت فاطمة الزهراء المنصوري منسقة القيادة الجماعية للبام، شباب الحزب إلى مواصلة الإنخراط والتضحية من …

“البام” يدخل مرحلة غليان بعد تجميد عضوية أبو الغالي

دخل حزب الأصالة والمعاصرة، مرحلة غليان مباشرة بعد تجميد عضوية صلاح الدين أبو الغالي بالقيادة الجماعية، من طرف المكتب السياسي للحزب.

أزمة داخلية تهز “البام”.. تجميد عضوية أبو الغالي والأخير ينتقد المنصوري

اهتز البيت الداخلي لحزب الأصالة والمعاصرة، تحديدا القيادة الجماعية على وقع أزمة فجرت ما كانت تخفيه الأشهر السابقة من خلافات.