وكالة بيت مال القدس تبحث مع لجنة أممية سبل التعاون في عدة قضايا

أجرى المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف محمد سالم الشرقاوي، اليوم الاثنين بجدة، مباحثات مع رئيس لجنة الأمم المتحدة لممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير قابلة للتصرف، الشيخ نيانغ، تناولت سبل التعاون بين الهيئتين في القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وذكرت وكالة بيت مال القدس في بيان، أن الشيخ نيانغ، أشاد بالمناسبة، بالعمل الذي يقوم به الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، لإشاعة قيم الأمن والسلام والتعايش في المنطقة، لاسيما القدس الشريف، والحفاظ على وضعها القانوني.

وقال الشيخ نيانغ، خلال اجتماعه بالشرقاوي على هامش مؤتمر احتضنته منظمة التعاون الإسلامي في جدة حول موضوع “القدس والحرب على غزة: الهوية والوجود الفلسطيني في ظل التهديد بالطمس”، إن اللجنة الأممية التي يرأسها معنية بتعزيز تعاونها مع وكالة بيت مال القدس، التابعة للجنة القدس، المنبثقة عن منظمة التعاون الإسلامي.

من جهته أشاد الشرقاوي بالأعمال المقدرة للجنة الأمم المتحدة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف، لتعزيز الوعي العالمي بأهمية حماية القدس والحفاظ على وضعها القانوني لتعبيد الطريق إلى حلول مقبولة للقضية الفلسطينية.

وأعرب الشرقاوي عن أمله في ترتيب لقاءات قريبة، تتمخض عنها أعمال مشتركة بين الجانبين لخدمة الأهداف التي تتقاطع بشأنها إرادات اللجنة الأممية ووكالة بيت مال القدس الشريف.

اقرأ أيضا

441462706_1166765511010546_6646849143386890510_n

بالفيديو.. من الدار البيضاء.. الشرقاوي يعلن عن الإستراتيجية الرقمية لوكالة بيت مال القدس

أعلنت وكالة بيت مال القدس الشريف، يوم أمس الإثنين، عن إستراتيجيتها الرقمية لخدمة المدينة وأهلها، …

وكالة بيت مال القدس تطلق إستراتيجيتها الرقمية 2024-2027

تُطلق وكالة بيت مال القدس الشريف، التابعة للجنة القدس، التي يرأسها الملك محمد السادس، بعد غد الاثنين بالدار البيضاء، إستراتيجيتها الرقمية برسم الفترة ما بين 2024 – 2027 تحت شعار: “التنمية الرقمية في خدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في القدس”، بحضور مقاولات ناشئة من القدس ورجال أعمال فلسطينيين.

وكالة بيت مال القدس الشريف تنال جائزة التميز لبرلمان البحر الأبيض المتوسط

منحت الجمعية العامة الثامنة عشرة لبرلمان البحر الأبيض المتوسط، اليوم الأربعاء بمدينة براغا البرتغالية، جائزة التميز لبرلمان البحر الأبيض المتوسط “لوكالة بيت مال القدس الشريف” الذراع التنفيذية للجنة القدس، برئاسة الملك محمد السادس.