مقتل 6 مسلحين وعون حرس في تبادل إطلاق نار برواد التونسية

عبد العالي الشرفاوي
سياسة
عبد العالي الشرفاوي4 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مقتل 6 مسلحين وعون حرس في تبادل إطلاق نار برواد التونسية
f8a5e5152a56b7390e83035856d02f41 - مشاهد 24

أكدت مصادر أمنية مقتل ستةعناصر مسلحة في عملية تبادل اطلاق النار إلى حدود الساعة مع مسلحين يمتلكون دخيرة من الأسلحة والمتفجرات وأحزمة ناسفة في منطقة “رواد اليبحر” أي قرب شاطئ رواد. ومن الممكن ان تكون وحدات الامن تلاحق كمال القضقاضي المتهم الرئيسي في عملية اغتيال شكري بالعيد والبراهمي خاصة وأن انباء درات عن اختباءه في منطقة رواد منذ ما يزيد عن شهر.

وأفادت المصادر مقتل عون حرس وطني في تبادل إطلاق النار وقد تم القاء القبض على عنصر مسلح ومحاصرة بقية المجموعة التي لم يحدد عددها بعد في أحد المنازل.

وتزامنت هذ الأحداث مع تدخل القوات العسكرية التونسية بمدفعيتها الثقيلة في مواقع مختلفة في منطقة القصرين للتصدي لعناصر مسلحة حاولت التسلل عبر سفح جبل الشعانبي.

ووفق ما أكدته مراسلة موزاييك فإن مجموعة مسلحة حاولت اقتحام مركز حدودي بالجهم فتم التصدي لها مما اضطر المجموعة الى التحصن بجبل الشعانبي.وفور علم القوات العسكرية الرابضة قرب جبل الشعانبي ،تم استهداف المجموعة بالمدفعية الثقيلة في مواقع مختلفة وتكثيف عمليات التمشيط بالجهة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق