nadialaaroussi

نادية العروسي تروي لـ”مشاهد 24″ قصة وتفاصيل أغنيتها الجديدة “آيلي يا البنات”

تستعد الفنانة المغربية نادبة العروسي، خلال الأيام القادمة، لطرح أغنية جديد تحت عنوان “آيلي يا البنات”، وذلك عبر قناة الشركة المنتجة للعمل على “اليوتيوب”.

وفي اتصال هاتفي أجراه معها موقع “مشاهد 24″، قالت نادية العروسي إن جديدها الفني سيتم طرحه على طريقة “الفيديو كليب”، شاركها فيه الفنان الكوميدي “موخيتو” شعيب.

وأوضحت العروسي أنها اختارت لون “الركادة” في عملها الجديد، والذي تعاملت من خلاله مع الكاتب والملحن الشاب أعرد وهو من إنتاج شركة “الرمضاني فون”.

وأضافت العروسي: “قمت بتكريم ‘البلوزة الوجدية’ في أغنيتي الجديدة، وهو زي معروف في المنطقة الشرقية، وقد تم الاعتراف به مؤخراً كزي مغربي 100% ودخل ضمن قائمة التراث الثقافي غير المادي لليونسكو”..”.

وتابعت: “كما اعتمدت في مشاهد “الكليب” على زي التبوريدة المعروف في الفرق الفولكلورية، والمستخدم في العديد من الحفلات والتظاهرات الفنية”.

وتدور فكرة الكليب، حسب تصريح العروسي، حول فتاة تنتظر خطيبها بعد غياب طويل لإقامة عرس والاحتفال بزواجهما، في ظل كلام الناس الذين شككوا في عودته.

وأعربت نادية عن أملها في أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور، كما وجهت رسالة شكر لطاقم العمل بما في ذلك المنتج والمخرج وزوجها الذي كان حاضرا في “الكليب”، حيث عمل على الفكرة والسيناريو. بالإضافة إلى أختها التي ساعدتها في هذا العمل.

وفي ختام حديثها، وعدت نادية العروسي جمهورها بمفاجآت عديدة يضمها “كليب” “آيلي يا البنات”.

ويشار إلى أن الفنانة نادية العروسي شرعت في الترويج لجديدها الفني، وذلك عبر حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي “فايسبوك” و”إنستغرام”.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية العروسي أغنية بعنوان “منعطيوهمش الفرصة”، وهي أغنية تدخل ضمن خانة أغاني الراي العاطفية،

اقرأ أيضا

333

زهير بهاوي يحدد موعد طرح جديده الفني “هي هاكذا”

كشف الفنان المغربي زهير بهاوي، عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد طرح أغنيته …

hq720

“بومبا”.. جديد أيوب أفريكانو يضمن مقعده ضمن “الطوندونس” المغربي

تفاعل الجمهور المغربي مع أغنية “بومبا”، جديد الفنان المغربي أيوب أفريكانو بشكل إيجابي، إذ سرعان …

251100

شيرين تفرج عن أغنيتها الجديدة “ومازال على البال”

طرحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مساء أمس الخميس، رابع أغنياتها ضمن ألبومها الجديد، والتي …