بعد جدل تردده على مراكز التدليك.. “طاليس” يلجأ إلى القضاء

قرر الكوميدي المغربي عبد العالي لمهر، الشهير فنيا بلقب “طاليس”، اللجوء إلى القضاء بعد الجدل الذي رافق تصريحات شابة قالت إن المعني بالأمر يتردد على مراكز مخصصة للتدليك لأغراض لا أخلاقية، رفقة العديد من الممثلين والفنانين المغاربة.

واختار “طاليس” خاصية “الستوري” بحسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” لتبرئة نفسه، حيث كتب: “حسبي الله ‎‫والله مالقيت مانكول من غير لاحول ولاقوة إلا بالله‬‎ ‎‫ونعم الوكيل.. حسبي الله ونعم الوكيل”، وتابع: “البوز خرج على عباد الله .. أقسم بالله العلي العظيم ‎ما عمرني شفت هاد السيدة ولا تلاقيتها ولا دويت معاها”. ‏‎

وأضاف: “السيدة بيني وبينها القضاء وإلى عندها نمرتي ولا بيني ‫وبينها شي مكالمة ولا محادثة فواتساب ولا أي نوع من ‎‫التعامل معاها ولا مع غيرها ولا عندها شي دليل كايأكد هاد ‎‫الشي اللي كاتكول تجبدها أمام القضاء..”.

وتابع الكوميدي قائلا: “الحمد لله كاين قانون في البلاد.. واللي فايت تحمم تما غايهبط إيسخن… حيت‬‎ ‫كيفما كالو سيادنا اللولين ‎‫دخول الحمام راه ماشي بحال خرجو‬‎”.

ويشار إلى أن اسم “طاليس” تصدر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي بعد هذه الفضيحة، والتي خلفت موجة من التعليقات والانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا

صلاح وفاتي

“طاليس” يشوق جمهوره للموسم الثاني من “صلاح وفاتي”

شوق الكوميدي المغربي عبد العالي لمهر، الشهير فنيا بلقب “طاليس”، جمهوره ومتابعيه عبر منصات التواصل …

سوق راسك، فرقة إيموارجي

طيلة شهر رمضان.. “إيموراجي” تجول بعرضها “سوق راسك” في عدد من المدن المغربية

تستعد فرقة “إيموراجي” لجولة رمضانية جديدة من أجل تقديم عرضها الذي يحمل كعنوان “سوق راسك”، …

ياسين عبد القادر وطاليس

الكوميدي ياسين عبد القادر يعوض “طاليس” في برنامج “ستاند آب”

يشرع طاقم برنامج اكتشاف المواهب الكوميدية “ستاند آب”، خلال الشهر المقبل، في تصوير حلقات الموسم …