لطيفة رأفت

لطيفة رأفت تلجأ إلى القضاء بسبب “إسكوبار الصحراء”

قررت الفنانة المغربية لطيفة رأفت اللجوء إلى القضاء، على خلفية الأخبار المتداولة عبر صفحات التواصل الاجتماعي والمتعلقة بتورطها في قضية طليقها “إسكوار الصحراء”.

وأعلنت لطيفة رأفت عن هذا الخبر في منشور شاركته مع متابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، والذي أرفقته بصورة تضم تعاليق الأشخاص الذين قررت متابعتهم قانونيا.

وقالت لطيفة رأفت في منشورها: “أنا مواطنة مغربية ولي الحق في الدفاع عن نفسي بالقانون، ومن له الحق في متابعتي هو القضاء المغربي من بعد البحث مع الفرقة الوطنية، لهذا أقسم كما أقسمت للقضاء وبمن نفسي بيده عز وجل، لن ولن أسامح أي أحد تعدى حدوده وحط نفسه فمرتبة القضاء والبحث وجرمني..”.

وأضافت: “هذه ببعض التدوينات مع أصحابها في التعاليق، وهادو قلال قدام الكثير لي عندنا، والذين سيتابعون قضائيا باش يقولو لينا اش وقع في الفيلا ديالي لأنه على ما يبدو أنهم هوما لي عارفين القضية أكتر مني ومن البحث ومن القضاء”.

وتابعت ذات المتحدثة قائلة: “كل من المتهمين شهدو بانه ليست لي علاقة بهدا الموضوع. وما قاموا به في بيتي آنذاك سببه أن المتهم الحاج احمد بن براهيم كان زوجي وكانت له صلاحية استقبال ضيوفه والاستفراد بهم في بيتي بدون وجودي كونه كان زوجي شرعيا”.

وختمت لطيفة رأفت تدوينتها قائلة: “الحمد لله على نعمة الأمن والأمان في بلاد الحق والقانون وشكرا للشرطة الإلكترونية.. وللعلم أنا شاهدة في هذه القضية والشاهد لا ينتظر البراءة لأنه قانونيا ليس متهما.. شعارنا الله الوطن الملك”.

ويشار إلى أن الفنانة المغربية لطيفة رأفت كانت قد ردت على أخبار هروبها خارج أرض الوطن، من خلال “ستوري” بحسابها على “الإنستغرام”، نافية جملة ونفصيلا هذه الإشاعات.

ويذكر أنه سبق للفنانة لطيفة رأفت أن خرجت بمقطع “فيديو” تكشف من خلاله علاقتها بالمالي، مؤكدة أنها تعرفت عليه كرجل أعمال، نافية ذرايتها بالأعمال المشبوهة التي كان يقوم بها آنذك.

اقرأ أيضا

دنيا بطمة وسعيدة شرف

لطيفة رأفت تنضاف إلى لائحة المتضامنين مع دنيا بطمة

انضافت الفنانة المغربية لطيفة رأفت إلى لائحة الفنانات والفنانين الذين أعلنوا تضامنه مع دنيا بطمة، …

لطيفة رأفت

لطيفة رأفت تطلب الدعاء من جمهورها

طلبت الفنانة المغربية لطيفة رأفت من جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات …

لطيفة رأفت

في أول خروج لها.. لطيفة رأفت توضح علاقتها بـ”البارون مالي”

خرجت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، لأول مرة، عن صمتها لتوضح علاقتها بـ”البارون مالي”، المعروف بـ”إسكوبار …