سيلينا غوميز

سيلينا غوميز تتبرع لسكان غزة

أعلنت شركة مستحضرات التجميل “Rare Beauty”، التي تملكها النجمة الأمريكية سيلينا غوميز عن تبرعها لصالح جهود إغاثة الفلسطينيين.

وجاء في بيان نشرته الشركة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”: “لقد دمرتنا الصور والتقارير القادمة من الشرق الأوسط، قتل آلاف المدنيين الفلسطينيين الأبرياء في الغارات الجوية الإسرائيلية، وشرد ملايين المدنيين وتركوا دون إمكانية الحصول على الغذاء أو الماء أو الدواء أو الاحتياجات الأساسية، ضرورات البقاء، وعدد كبير من هؤلاء الضحايا هم من الأطفال، يجب حماية المدنيين الفلسطينيين”.

وأضاف ذات المصدر: “إننا لا نزال نشعر بالحزن إزاء الهجوم الإرهابي المروع الذي وقع ضد المدنيين الأبرياء في إسرائيل في السابع من أكتوبر، وكثيرون منهم أطفال أيضا، ولا توجد حالة تكون فيها الهجمات على المدنيين مقبولة، نحن ندين بشدة أي وجميع أشكال معاداة السامية”.

وتابعت الشركة: “نحث الجميع على دعم المنظمات الإنسانية التي تعمل بلا كلل لتقديم المساعدات والإغاثة للمحتاجين، كل جزء من المساعدة يمكن أن يحدث فرقا، ستقوم شركة Rare Beauty بتقديم التبرعات إلى جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر الدولية – جمعية ماجن ديفيد أدوم وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – التي تقدم الرعاية العاجلة على الأرض، سنقوم أيضا بالتبرع لليونيسف للمساعدة في توفير الإغاثة والموارد الطبية العاجلة لأطفال غزة”.

وزادت: “شركتنا متنوعة وتوظف أفرادا من خلفيات مختلفة بما في ذلك العرق والعقيدة والجنس والهوية الجنسية والدين، وقد تأثر الكثير منهم بشكل مباشر بأحداث العنف الأخيرة، نحن ندرك أيضا أن مجتمعنا يتكون من العديد من الأشخاص من خلفيات مختلفة والذين تأثروا أيضا بأحداث العنف الأخيرة، لذلك نطلب من الجميع أن يعاملوا بعضهم البعض بلطف ورحمة خلال هذه الأوقات”.

ويشار إلى أن العديد من الفنانين المغاربة والعرب والأجانب أعلنوا تبرعهم وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني، من بينهم الفنانة المغربية بسمة بوسيل.

اقرأ أيضا

اجتماعات لمجلس الأمن لتدارس وقف العدوان على غزة

ذكر بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو،، أن إسرائيل توصلت إلى ترتيب …

تحركات دولية لعقد مؤتمر عالمي يدعم وقف العدوان على غزة

نفّذ سلاح الجو الفرنسي بالاشتراك مع الجيش الأردني، عملية إنزال شحنات عدة من المعونات الإنسانية …

غزة

غزة.. معارك في الجنوب واشتباكات بجنين ودعوة لـ”تنشيط” السلطة الفلسطينية

في اليوم الـ69 من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، تواصلت غارات جيش الاحتلال على مناطق متفرقة من القطاع، واستمرت الاشتباكات مع المقاومة في محاور مختلفة، خاصة بجنين، حيث اعترف الجيش الإسرائيلي بمقتل 10 من جنود