الزلزال يؤجل النسخة الـ21 من مهرجان “البولفار”

ماجدة قطبي
سلايد شوفن وثقافة
ماجدة قطبي11 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ ثانية واحدة
الزلزال يؤجل النسخة الـ21 من مهرجان “البولفار”

أعلنت جمعية “البولفار”، اليوم الاثنين، تأجيل الدورة الـ 21 من مهرجان “البولفار”، وذلك تضامنا مع ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب إقليم الحوز، يوم الجمعة الماضي.

وعبرت الجمعية، في بلاغ لها، عن خالص تعازيها ومواساتها للعائلات والأفراد الذين تضرروا بشدة بسبب الزلزال القوي الذي ضرب إقليم الحوز وشعرت به كل مناطق المغرب.

ويضيف البلاغ: “في هذه الفترة المؤلمة، حيث تتواصل الإجراءات الاستعجالية وعمليات الإنقاذ والتضامن، قررت جمعية تأجيل النسخة الـ 21 من مهرجان “البولفار” التي كان من المقرر أن تقام من 15 إلى 24 شتنبر 2023، إلى موعد لاحق”.

وتابعت الجمعية: “قلوبنا ودعواتنا مع العائلات المتضررة وتحية تقدير لجميع الذين يعملون ليلا ونهارا ضمن عمليات الإنقاذ وإيصال المساعدات الإنسانية للناجين”.

وجدير بالذكر، ارتفع عدد ضحايا الزلزال، الذي ضرب الحوز يوم الجمعة الماضي، حسب حصيلة محينة، إلى حدود الساعة العاشرة من يومه الاثنين 11 شتنبر الجاري، إلى 2497 وفاة، و 2476، جريحا، وفق بلاغ لوزارة الداخلية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق