بالفيديو..كلب صغير يريد اصطياد دلفين

سعد الدين لمزوق
2016-03-21T10:44:15+00:00
فن وثقافة
سعد الدين لمزوق8 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو..كلب صغير يريد اصطياد دلفين
الجرو غرايسي وهو يقفز وراء الدلفين

كلب صغير يريد اصطياد دلفين. قد يبدو الأمر غريبا لكن هذا ما حصل مع تينا كالدرين حينما اصطحبتها كلبها الصغير في نزهة على متن القارب.

وبينما كانت تينا كارلدين توثق لنزهتها رفقة كلبها غرايسي على متن قاربهما بنهر “بانانا” بولاية فلوريدا الأمريكية، إذا بالجرو يشاهد دلفينا يظهر من تحت الماء فما كان منه إلا القفز وراءه بسرعة البرق حيث بدأ في ملاحقته.

صاحبة الجرو وقعت تحت صدمة المشهد وهي ترى كلبها الصغير ينطلق في مطاردة وراء حيوان أكبره منه حجما بكثير.

وحاولت تينا كالدرين ثني كلبها المتهور عن محاولة تعقب الدلفين، حيث باءت محاولتها بالفشل قبل أن يقتنع الكلب على ما يبدو بعدم جدوى محاولته اللحاق بكائن مائي يفوق سرعة في المجال الذي يعيش فيه أصلا.

وكان شريط الفيديو قد التقط السنة الماضية قبل أن يطفو على السطح مجددا بعد أن تم تداوله على نطاق واسع حينما نشره مجددا موقع خاص بالحيوانات.

وأوضحت تينا كالدرين أن جروها يحب ملاحقة الحيوانات، حيث تقوم في منزلها بتربية الماعز، كما أنه يحب السباحة في الماء، وهو ما يفسر ربما قفزته وراء الدلفين الذي ظهر أمامه فجأة.

للمزيد: بالفيديو..أفعى عملاقة تعجز عن ابتلاع سحلية ضخمة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق