طرق لتنفيذ الديكور الريفي في منزلك

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري6 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
طرق لتنفيذ الديكور الريفي في منزلك
3e96d38302447f1cf99d475dfb5c308d - مشاهد 24

 

تتنوع ديكورات البيت حتى يصبح من الصعب أن تحددي اختياراتك، حتى في ستايل الديكور الواحد توجد عدة أشكال تختلف عن بعضها البعض. ويعتبر الديكور الريفي من الأفكار الجميلة التي يمكنك تنفيذها خصوصاً إن كنت من الشخصيات الهادئة التي تحب التأمل والطبيعة

وتشترك كل أنواع الستايل الريفي في استخدام إكسسوار يعكس الطبيعة والزمن مثل الحديد والنحاس المؤكسد والتي قد تكون في إطار اللوحات، أو في وحدات الإضاءة، وغالباً ما يكون الحديد مشغولاً أو مفرغاً وبأشكال نباتية. 

ومن الإكسسوار التي يمكنك أن تزيني بها غرفة المعيشة أو الطعام لتضيفي لمسة من الطابع الريفي الخزف والخشب المشغول وغالباً ما تكون في شكل صحون كبيرة توضع على الطاولات أو تكون ملحقة بحامل إن كان صحنا مسطحاً ليمكنك وضعها بشكل رأسي في المكتبة.

ومن أجمل قطع الديكور ذات الذوق الرفيع والنادر تواجدها في البيوت، بساط الجدار المشغول. وهو زينة تستخدم بدلا من اللوحات، وتكون مصنعة يدوياً ومطرزة وعليها مناظر طبيعية في غاية الجمال.

ولأن الستايل الريفي امتداد للطبعية، فتأتي ألوانه لتعكس ألوان الصخور والغابات. لذلك يفضل أن تكون الأرض عليها بساط بإحدى درجات البيج والبني وامتدادهما كالخوخي الداكن والهافان والأحمر البندقي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق