طرق لتنفيذ الديكور الريفي في منزلك

 

تتنوع ديكورات البيت حتى يصبح من الصعب أن تحددي اختياراتك، حتى في ستايل الديكور الواحد توجد عدة أشكال تختلف عن بعضها البعض. ويعتبر الديكور الريفي من الأفكار الجميلة التي يمكنك تنفيذها خصوصاً إن كنت من الشخصيات الهادئة التي تحب التأمل والطبيعة

وتشترك كل أنواع الستايل الريفي في استخدام إكسسوار يعكس الطبيعة والزمن مثل الحديد والنحاس المؤكسد والتي قد تكون في إطار اللوحات، أو في وحدات الإضاءة، وغالباً ما يكون الحديد مشغولاً أو مفرغاً وبأشكال نباتية. 

ومن الإكسسوار التي يمكنك أن تزيني بها غرفة المعيشة أو الطعام لتضيفي لمسة من الطابع الريفي الخزف والخشب المشغول وغالباً ما تكون في شكل صحون كبيرة توضع على الطاولات أو تكون ملحقة بحامل إن كان صحنا مسطحاً ليمكنك وضعها بشكل رأسي في المكتبة.

ومن أجمل قطع الديكور ذات الذوق الرفيع والنادر تواجدها في البيوت، بساط الجدار المشغول. وهو زينة تستخدم بدلا من اللوحات، وتكون مصنعة يدوياً ومطرزة وعليها مناظر طبيعية في غاية الجمال.

ولأن الستايل الريفي امتداد للطبعية، فتأتي ألوانه لتعكس ألوان الصخور والغابات. لذلك يفضل أن تكون الأرض عليها بساط بإحدى درجات البيج والبني وامتدادهما كالخوخي الداكن والهافان والأحمر البندقي.

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. مجازر جديدة وسط استمرار الحصار على شمال القطاع

في اليوم الـ384 من العدوان الإسرائيلي على غزة، أعلن الدفاع المدني في القطاع عن سقوط …

1638253

المغرب يشارك في سباق السيارات الرياضية للاتحاد الدولي للسيارات بفالنسيا

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، يوم أمس الخميس، أن المغرب يشارك في سباق السيارات …

الأميرة للا حسناء

الأميرة للا حسناء والشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني تترأسان بمراكش حفل العشاء لتظاهرة “فاشن تراست أرابيا”

ترأست الأميرة للا حسناء والشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني، مساء أمس الخميس بقصر البديع بمراكش، حفل العشاء لتظاهرة “فاشن تراست أرابيا”، المنظمة في إطار السنة الثقافية قطر-المغرب 2024.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *