نصائح للحصول على لون بشرة ذهبي هذا الصيف

غزلان جنان
عالم المرأة
غزلان جنان19 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
نصائح للحصول على لون بشرة ذهبي هذا الصيف

فصل الصيف يحمسنا للحصول على اللون البرونزي الجميل لبشرتنا، و لأن وسائل التسمير غير الطبيعية تعرض البشرة لمشاكل صحية خطيرة، ينصج باتباع الطريقة التقليدية عن طريق التعرض للشمس، لكن ولحماية بشرتك كذلك من أضرار أشعة الشمس وتكتسبي لونا مميزا اتبعي هذه الخطوات أولا.

أولا، قشري بشرتك قبل التعرض لأشعة الشمس، لإزالة الجلد الميت من على سطح البشرة وتشكل الجلد الجديد. فإن إزالة الخلايا الميتة يوحد لون البشرة لديك، يزيل الأوساخ عن المسام ويحمي من حب الشباب.

ثانيا، أخلطي كوب من زيت الزيتون مع كوب من القهوة لمدة خمس دقائق. ضعي المزيج على جسدك وافركيه به لمدة خمس دقائق، ثم اتركيه لمدة 10 دقائق أخرى. ثم قومي بإزالة الخليط عبر الماء الفاتر. كرريه مرتين في الأسبوع لنتيجة فعالة.

ثالثا، لا تنسي وضع واقي الشمس للوقاية من الأشعة ما فوق البنفسجية والمحافظة على لون جميل للبشرة وتجنب الثار الجانبية للشمس على البشرة. لذلك عليك تجديد هذه العملية كل ساعتين بعد خروجك من الماء.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق