3 نصائح من مصفف شعر Kim Kardashian

مشاهد24
عالم المرأة
مشاهد2428 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
3 نصائح من مصفف شعر Kim Kardashian
e8b2abdaaba787535adb9b019745b649 - مشاهد 24

عندما تكثر الرطوبة في الأجواء، يُحاربها شعرنا على طريقته؛ والنتيجة: شعر مجعّد وخصل خارجة عن سيطرتنا تدفع بنا إلى التمنّي أن نختبأ تحت قبّعة طوال الموسم. ولكن لا يمكننا تجنب الشعر المجعّد. احذي حذو كيم كردشيان، واتّبعي هذه النصائح البسيطة من مصفّف شعرها الخاصّ فرانشيسكو غالاسو الذي يُعرف بتسريحاته الرائعة التي تضفي كثافةً على الشعر وتبقيه سليماً من التجعّد.
اغسليه جيّداً: لتجنب تجعّد الشعر، لا بدّ من الحرص على التخلص من كلّ رواسب الشامبو عند غسله، خصوصاً إن كان الشامبو يحتوي على مادة الكبريت التي تتسبّب بجفاف الشعر، بالرغم من أنه يصعب الاعتياد على مستحضرات خالية من الكبريت.
تسريحه: حالياً، إنّ المستحضر الأكثر شيوعاً هو زيت Moroccan oil المغربيّ، الذي يُناسب الشعر الجافّ والسميك، والذي تمّ استخدامه كثيراً مع مجفف الشعر الكهربائيّ.
المعالجة: استخدمي سيروم موثوقاً. ضعيه على شعرك واغسليه في الصباح، أو ضعي بعض قطرات الزيت المغربي على شعرك، بعيداً عن فروة الرأس، وصولاً إلى أطراف الشعر، في الليل، واغسليه صباحاً.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق