أفضل عصائر الفاكهة لمقاومة حر الصيف

 

للتغلب على الحرارة، والحصول على الترطيب والمغذيات الاساسية التي يحتاجها الجسم يجب أن نتناول بعض العصائر الطبيعية والطازجة ونتجنب الجفاف او تناول المشروبات الغنية بالكافيين التي تسبب خسارة السوائل من الجسم.

بالاضافة الى الماء يجب أن يحتوي نظامك الغذائي على فواكه وخضار طبيعية وطازجة وموسمية قدر الامكان.

نقدم لكم اليوم ثلاثة انواع هامة من عصائر الفاكهة التي يجب أن تتناولها هذا الصيف:

عصير البطيخ:

أنه العصير المفضل لدى أغلب الناس ومن جميع الفئات العمرية، البطيخ غني بالمحتوى المائي وهو اختيار صحي جدا خلال هذا الموسم. ولكن تأكد من ان عصير البطيخ طازج وغير معلب أو قديم ، وإلا قد ينتهي بك الأمر مع آلام في البطن.

عصير الليمون والزنجبيل :

معروف أيضا بخصائصه المضادة للسرطان، وهذا العصير غني بفيتامين ج، وكما هو معروف يمكن ان يكون علاجا لمشكلات المعدة. لذلك إذا كنت تعاني من اضطراب في المعدة، فأن عصير الليمون والزنجبيل يعد أفضل علاج لديك. ويمكن أن يساعد هذا العصير أيضا في علاج مشاكل الجلد والشعر.

عصير الشمام المعطر:

يحتوي الشمام المعطر على فيتامين ج، وهو غني أيضا بمضادات الأكسدة، والبيتا كاروتين المفيدة في شفاء أمراض مثل التهابات الحموضة،والقرحة، والمسالك البولية. كما أنه يساعد على فقدان الوزن.

اقرأ أيضا

بكلفة تبلغ 19 مليار درهم.. إعداد برنامج جديد للوقاية والحد من التلوث الصناعي

بكلفة تصل إلى حوالي 19 مليار درهم، تم إعداد مشروع برنامج جديد للوقاية والحد من التلوث الصناعي للفترة 2024-2035، وفق ما أعلنت عنه وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي.

يضرب رضيعته حتى الموت.. بسبب بكائها

بعد عام ونصف من الهروب، مَثُلَ جندي أمريكي أمام القضاء لمحاكمته بتهمة ضرب رضيعته حتى …

مجموعة إيطالية تعتزم إحداث مدبغة عصرية بالمغرب

تم اليوم الثلاثاء بالرباط، توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الصناعة والتجارة والمجموعة الإيطالية للمدابغ ” NUTI IVO ” من أجل إحداث مدبغة عصرية بالمغرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *