غزة.. الجيش الإسرائيلي يتوغل بالنصيرات ويواصل قصف رفح

في اليوم الـ257 من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، كثّفت قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفها العنيف شمال النصيرات وسط القطاع، وتوغلت في المنطقة، في حين واصلت قصفها على رفح مما أدى إلى استشهاد 13 شخصا منذ الفجر.

ونقلت وكالة الأناضول عن مصادر طبية أن مسعفين حاولوا انتشال شهيد وعدد من المصابين جراء قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من المدنيين في الحي السعودي غربي رفح.

كما قصف الجيش الإسرائيلي خيام النازحين في منطقة المواصي شمال غربي مدينة رفح، ما تسبب في استشهاد 5 وإصابة آخرين.

وفي التطورات الميدانية بمحاور القتال، أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أنها قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي في موقع كتيبة تل السلطان شمال غربي رفح بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

كما أعلنت قصف قوات إسرائيلية متمركزة في محور نتساريم بصواريخ رجوم قصيرة المدى.

وفي الجبهة الشمالية لإسرائيل، أعلن حزب الله صباح اليوم تنفيذه هجوما بالمسيرات ‏الانقضاضية استهدف جنودا للجيش الإسرائيلي داخل مستوطنة المطلة، مشيرا إلى تحقيقه “إصابات مؤكدة”، بينما أفاد مراسل الجزيرة باندلاع حرائق قرب البلدة ذاتها إثر هجوم بالمسيرات.

اقرأ أيضا

غزة رفح

غزة.. مجزرة جديدة بالنصيرات وتشكيك في التزام نتنياهو بالصفقة

في اليوم الـ283 من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة يواصل الاحتلال مجازره التي تسببت في استشهاد 38 ألفا و584 منذ بداية الحرب. وأفادت وسائل إعلام عربية باستشهاد 17 وإصابة 80 آخرين جراء قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي

غزة

غزة.. انسحاب إسرائيل من تل الهوى وواشنطن تؤكد العمل لوقف إطلاق النار

في اليوم الـ280 من العدوان الإسرائيلي، قال الدفاع المدني في غزة إن قوات الاحتلال تتراجع عن مناطق في تل الهوى ومنطقة الصناعة، مشيرا إلى أن عشرات جثامين الشهداء متناثرة في الأزقة وداخل المنازل هناك بعد انسحاب قوات الاحتلال.

غزة

غزة.. أكثر من 30 جثة شهيد ملقاة بالشوارع ومحادثات الدوحة تبحث سد الفجوات بصفقة التبادل

يتواصل العدوان الإسرائيلي على غزة لليوم الـ279، حيث قال المتحدث باسم الدفاع المدني بغزة للجزيرة إن أكثر من 30 جثة شهيد ملقاة بشوارع حي الرمال ومنطقتي الصناعة والكتيبة بمدينة غزة.