الرئيسية / إضاءات / بعد إقالة توشاك من سيقود الوداد أمام الزمالك المصري ؟
الوداد

بعد إقالة توشاك من سيقود الوداد أمام الزمالك المصري ؟

قرر المكتب المسير لنادي الوداد البيضاوي منح مسؤولية تدريب الفريق في المرحلة الحالية للمدير التقني محمد سهيل بمساعدة المدير الرياضي الفرنسي سيباستيان ديسابر، إلى حين تعيين مدرب جديد في المرحلة المقبلة، بعد إقالة المدرب الويلزي جون توشاك.

وأكد موقع النادي أن الفرنسي ديسابر سيكون مسؤولا على تحضير اللاعبين بتنسيق مع المدير التقني، بينما سيتولى الاطار نادر لمياغري تدريب حراس المرمى، لتحسين مستوى الحراس بعد اعفاء المدرب السابق.
وقد أجرى الفريق الأحمر حصة تدريبية يوم أمس بمركب بنجلون تحت إشراف ديسابر وسهيل، وذلك من أجل تحضير الفريق لمباراة إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال افريقيا.

ويتساءل الجمهور الودادي والمغربي عن المدرب الذي سيكون حاضرا خلال يوم المباراة، للقرب من اللاعبين ومنحهم التعليمات والارشادات الايجابية حتى يتمكنوا من تقديم مباراة في المستوى.

ويبقى المدرب السنغالي موسى نداو هو المرشح الأول للتواجد في دكة الاحتياط إلى جانب اللاعبين، نظرا لوجود إسمه ضمن قائمة الفريق المعتمدة في المسابقة القارية، والمصادق عليها من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم. لكن من الممكن ان يكون سهيل حاضرا اذا حصلت ادارة الوداد على ترخيص مؤقت من الكاف.

وتشرف لجنة خاصة يرأسها رئيس النادي سعيد الناصيري لدراسة مجموعة من السير الذاتية لمدربين أجانب، وذلك لاختيار المدرب المناسب للإشراف على الفريق الأحمر هذا الموسم.
ويسعى فريق الوداد لطي صورة مباراة الذهاب امام فريق الزمالك المصري، وتحقيق نتيجة الفوز لرد الاعتبار لانصاره وللجمهور المغربي، بعدما مني بهزيمة قاسية في مباراة الاسكندرية بأربعة أهداف قاسية.
يذكر ان المكتب الاداري للوداد تعاقد مع محمد سهيل إلى جانب الفرنسي ديسابر من أجل الاشراف على الادارة التقنية ومراكز التكوين في النادي الخاصة بالفئات الصغرى، لكنه قرر الاستعانة بهما لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل.

يذكر أن الوداد وصل اليوم للرباط لاستكمال تحضيراته في العاصمة، حيث سيقيم بفندق “لوفتريت” بمدينة الصخيرات، على أن يجري تداريبه بأحد ملاعب الرباط.