افتتاح مسرح خاص بالصم وضعاف البصر.

افتتحت وزيرة الشؤون الاجتماعية كاملة المزيني، بمدينة اجدابيا اللليبية المسرح الخاص بالصم وضعاف السمع، بعد إتمام صيانته وتجهيزه.
كما هنأت وزيرة الشؤون الاجتماعية، طلبة وطالبات شريحة الصم والبكم بافتتاح هذا الانجاز التعليمي، متمنية أن يكون دافعاً لهم لتخريج وإعداد أجيال فاعلة من وسط هذه الشريحة.
من جهة أخرى، كرّم طلبة وطالبات الصم والبكم عدد من الشخصيات، وقدمت عدد من الفقرات الفنية، أعقبها تجول الوزيرة في ختام حفل الافتتاح داخل معرض الصور الضوئية والأزياء الشعبية المتنوعة.

وقد حضر حفل حفل كل من نائب رئيس المجلس المحلي اجدابيا، ورئيس مكتب صندوق التضامن الاجتماعي، ورئيس مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية بالمدينة، ورئيس وأعضاء مجلس الحكماء بالمدينة، وعدد من نشطاء مؤسسات المجتمع المدني، والمعلمين والمعلمات وطلبة وطالبات معهد الصم والبكم.

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.