بعد تسببهما في فصله.. أمريكي يحرق زميلتيه في العمل

أقدم موظف بولاية ميشيغان الأمريكية على ارتكاب جريمة مروعة بحق زميلتيه في العمل، بسبب اعتقاده أن لهما صلة بقرار فصله، الذي تم اتخاذه مؤخراً.

وجرى نقل السيدتين إلى المستشفى، الاثنين، بعد أن قام رجل يعمل معهما بسكب البنزين عليهما وإشعال النار فيهما داخل الشركة، نحو الساعة السادسة صباحاً، بمجرد وصولهما إلى العمل، وفقاً لموقع mlive.

وكشفت التحريات الأولى للشرطة أن الرجل سكب البنزين على زميلتيه، واستخدم ولاعة سجائر لإشعال الوقود، انتقاماً منهما. وأصيبت السيدتان بحروق خطرة إثر الهجوم المخطط له، وتم نقلهما إلى مستشفى قريب. كما أصيب المتهم بجروح.

من جهته، قال قائد شرطة ديترويت جيمس وايت إن المتهم تم إيقافه عن العمل وفصله من وظيفته مؤخراً، ويعتقد أن زميلتيه لهما علاقة بتعرضه للعقاب، لذلك قرر الانتقام منهما.

اقرأ أيضا

-2030

توقيع بروتوكول تعاون بين الجمعية المغربية للصحافة الرياضية ونظيرتيها الإسبانية والبرتغالية

جرى، مساء الأربعاء، التوقيع على بروتوكول تعاون بين الجمعية المغربية للصحافة الرياضية والجمعية الإسبانية للصحافة …

العلمي: تنمية إفريقيا ترتبط ارتباطا وثيقا بالتعليم

أكد رئيس مجلس النواب راشيد الطالبي العلمي، اليوم الخميس بمقر البرلمان الإفريقي بجوهانسبورغ، أن تنمية إفريقيا ترتبط بشكل وثيق بالتعليم الذي ينبغي أن يفتح الآفاق للشباب الإفريقي، ويعطيه الأمل في المستقبل، وفي الكرامة والشغل وتحسين ظروف عيشه.

صناعة السيارات بالمغرب.. فاعلون دوليون يكتشفون فرص الاستثمار والتحفيزات

في ظل المرتبة المتقدمة التي تحتلها بلادنا في مجال صناعة السيارات، باعتبارها الدولة الثالثة الرائدة بهذا المجال عالميا بعد الصين والهند، يتزايد الإقبال على المملكة كوجهة لإطلاق استثمارات مهمة.