بعمر 21.. أصغر عمدة بأمريكا

أصبحت الأمريكية بروك هوكابي أصغر عمدة حقيقي وليس فخري في تاريخ ولاية جورجيا والولايات المتحدة بعد انتخابها في عمر 21 عاماً. وتشجع الشباب الأمريكيين الآخرين على المشاركة في العملية السياسية.

وقالت الفتاة: إنه أمر يثير قلقي أن الأشخاص في عمري لا يشاركون في اقتصادنا أو سياستنا أو أي شيء حقيقي يحدث في العالم، وأردت فقط أن أكون الشخص الذي يكون قادراً على إحداث هذا التغيير واتخاذ هذه الخطوة للأمام.

وشغل كريج والد الفتاة منصب عمدة مدينة لمدة 12 عاماً قبل أن يقرر عدم الترشح لإعادة انتخابه، وقررت ابنته بعد ذلك أن تتولى زمام الأمور، لكنها قالت إنها كانت مترددة في البداية بإخبار والدها بقرارها، لأنها كانت تخشى أن يحاول إقناعها بالعدول عن الأمر.

اقرأ أيضا

الحكومة تصادق على مشروعي مرسومين يتعلقان بضابط البناء المضاد للزلزال

صادق مجلس الحكومة، في اجتماعه اليوم الخميس بالرباط، على مشروعي مرسومين يتعلقان بضابط البناء المضاد للزلزال المطبق على البنايات و على المباني المنجزة بالطين، وذلك في إطار تنزيل التعليمات السامية للملك محمد السادس، التي أعطيت عقب زلزال 08 شتنبر 2023.

كروشيك.. قط بدين يعاني السمنة

خسر القط كروشيك، 14 عاماً من مدينة بيرم الروسية، قدرته على المشي بعد أن تضخم …

تساقطات رعدية.. وزارة التجهيز تدعو مستعملي الطريق إلى توخي الحيطة والحذر

دعت وزارة التجهيز والماء جميع مستعملي الطرق إلى توخي المزيد من الحيطة والحذر، على إثر النشرة الإنذارية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية، التي تتوقع تساﻗﻄﺎﺕ مطرية رعدية جد قوية مصحوبة بالبرد بعدد من أقاليم المملكة ابتداء من اليوم الخميس.