العلماء يحلون لغز كائنين فضائيين عثر عليهما في بيرو

توصل العلماء اخيراً إلى حل للغز الكائنين الفضائيين، اللذين قيل أنهما دليل على وجود حياة خارج كوكب الأرض، بعد العثور عليهما من قبل عملاء الجمارك في بيرو في أكتوبر.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اثار جسمان، يبلغ طول كل منهما حوالي قدم وشكلهما يشبهان كائنات بشرية رمادية صغيرة بثلاثة أصابع في كل يد، ضجة كبيرة في العالم في أكتوبر الماضي، حيث ادعى كثيرون أنهما جثتين لكائنين فضائيين.

واوضحت الصحيفة انه تم الاستيلاء على الجسمين من قبل حرس الحدود البيروفي من شحنة متجهة إلى المكسيك، وتم إرسالها لاحقًا إلى العلماء للتحقيق فيها من قبل مكتب المدعي العام في بيرو.

ولفتت إلى ان تحليل الطب الشرعي وجد الآن أن هذه الكائنات مصنوعة من الورق والغراء والمعادن وعظام الإنسان والحيوان.

وقال عالم آثار الطب الشرعي فلافيو إسترادا، الذي قاد التحليل، إن الادعاءات القائلة بأن الجسمين جاءا من كيانات أخرى “خاطئة تمامًا”، مضيفا “الاستنتاج بسيط: إنها دمى تم تجميعها من عظام حيوانات من هذا الكوكب، باستخدام أصماغ صناعية حديثة، لذلك لم يتم تجميعها خلال عصور ما قبل الإسبان.

اقرأ أيضا

محاولة اغتيال فاشلة داخل كنيسة أمريكية (فيديو)

اقتحم مسلح إحدى كنائس ولاية بنسلفانيا الأمريكية، محاولاً اغتيال قس أثناء خطبته، مساء الأحد. ودخل …

كرين النهار

بمكونات طبيعية.. اصنعي كريم النهار الخاص بك

نقدم لك سيدتي، في عدد اليوم من عالم المرأة، طريقة تحضير كريم النهار بمكونات طبيعية. …

الداكي ورئيس المجلس الأعلى للقضاء الكويتي يتباحثان لتعزيز التعاون

أجرى الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض، رئيس النيابة العامة، حسن الداكي، مباحثات مع رئيس المجلس الأعلى للقضاء الكويتي، رئيس محكمة التمييز، عادل ماجد بورسلي، تركزت حول سبل تعزيز التعاون في المجالين القضائي والقانوني بين البلدين.