حادث مروع في الكويت.. تأخر في توصيل طلبه فأطلق عليه 4 رصاصات

نوفل الباهي
منوعات
نوفل الباهي29 فبراير 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
حادث مروع في الكويت.. تأخر في توصيل طلبه فأطلق عليه 4 رصاصات

أقدم كويتي على إطلاق النار على عامل توصيل طلبات يحمل الجنسية السريلانكية، بسبب تأخره في توصيل طلبه، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً حول الواقعة.

وفي التفاصيل، ضجَّت وسائل الإعلام السريلانكية، إثر تعرض عامل توصيل الطلبات لاشكان ثيلاكاراتني، الذي يبلغ من العمر 44 عاماً، لإطلاق نار من أحد العملاء بالكويت في العاشر من شهر يناير الماضي، بحسب صحيفة «السياسة» الكويتية بسبب تأخره في توصيل طلب لأحد الزبائن.

وأشار العامل عبر صحيفة «اي.دي.اي.دارينا» السريلانكية، إلى أنه يعمل في الكويت منذ 8 سنوات، وتوجه في التاريخ المذكور إلى أحد المنازل لتسليم طلب، لكنه وجد لدى وصوله أن العميل أخطأ في إرسال موقعه، فاضطر نتيجة إلى ذلك لقيادة السيارة إلى موقع مختلف لتسليم الطعام.

واستدرك بالقول، إنه رغم تغير الموقع بسبب خطأ العميل إلا أن الأخير جُنَّ جنونه بسبب التأخير فقام بإطلاق النار عليه ( 4 رصاصات) عند وصوله إلى عتبة المنزل ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة في بطنه.

وأضاف العامل: «بعد تعرضي لإطلاق النار قدت السيارة عائداً رغم نزيف الدماء ووصلت إلى أحد معارفي (هندي الجنسية) الذي نقلني إلى المستشفى».

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق