الرئيسية / رياضة / السكتيوي : الطريق في الموسم المقبل سيكون شاقا
sektoui

السكتيوي : الطريق في الموسم المقبل سيكون شاقا

صرح مدرب فريق حسنية أكادير عبد الهادي السكتيوي لموقع “مشاهد24″، بأن استعدادات الفريق للموسم القادم من البطولة الاحترافية تمر في أجواء عادية، مبرزا أن الهدف بالنسبة له هو مواصلة مشروع الفريق الذي يمتد على مدى ثلاث سنوات.

وأضاف أن المرحلة الاولى من المشروع مع النادي تحققت في الموسم الماضي، بعد بناء فريق تنافسي، في انتظار المرحلة الثانية التي ستكون في الموسم القادم، على أن ينافس الفريق في المرحلة الثالثة على الألقاب مستقبلا.
وقال أن الحسنية يسعى لتعزيز صفوف الحسنية بثلاثة أو 4 لاعبين آخرين بهدف سد الخصاص، لكن ضيق الامكانيات وضعف الميزانية المخصصة للانتدابات، تظل عائقا للتفاوض مع العناصر من البطولة الاحترافية. موضحا أنه قدم تقريرا للادارة، حول الأماكن التي يعاني منها الفريق، موضحا أن الحسم في القائمة النهائية للحسنية سيكون قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأوضح السكتيوي للموقع، أن فريق حسنية أكادير يتوفر على لاعبين شبان جيدين، قدموا مستوى جيد في الموسم الماضي، وأن الفريق يعتمد فقط على الفرق التي تمارس في منطقة سوس، وقد نجح الموسم الماضي في كسب لاعبين ممتازين من فرق الهواة،  مثل أوبلا، الشكوري، اسماعيل الحدا، بوزلماط، وبديع أوك والبركاوي.
واعتبر عبد الهادي أن الطريق في الموسم المقبل سيكون شاقا، بالنسبة لجميع الفرق سواء التي تلعب على اللقب أو من أجل المراكز المتقدمة، حيث أن الكل يريد الظهور بمستوى يشرف به المنطقة التي ينتمي إليها، خاصة مع التعزيزات التي تقوم بها حاليا في فترة الانتقالات الحالية.

وأكد على أن المستوى في البطولة الاحترافية، عرفت تطورا مقارنة مع السنوات الماضية، مشيرا إلى أن الموسم الاول من الاحتراف ليس مثل الموسم الثالث، بعدما برز تحسن على صعيد البنيات التحتية والملاعب، والاحتضان والماركتينغ، كلها عوامل ساهمت في تطور اللعبة، وتحسن البطولة حسب قوله.