الزاكي يجري أول معسكر للمنتخب المغربي في 2015

قرر الناخب الوطني المغربي بادو الزاكي اجراء معسكر تدريبي للمنتخب يوم 23 مارس القادم، قبل مواجهة منتخب الاوروغواي وديا يوم 28 من نفس الشهر بملعب اكادير، ويعد اول تجمع للمنتخب الاول في السنة الجديدة 2015، بعد صدور عقوبات الكاف عليه، بحرمانه من المشاركة في دورتي لكأس افريقيا 2017و2019 بالكاميرون.
وحسب مصادر مطلعة للموقع، فقد حدد مدرب المنتخب المغربي الزاكي، خمس حصص تدريبية قبل المباراة الودية، وسيعلن الزاكي عن القائمة الأولية للاعبين الذين سيشاركون في المباراة الودية، بعد عودته من الخليج، والتي ستكون مكونة من 30 لاعبا، قبل أن تتقلص ل23 لاعبا في القائمة النهائية، بسبب الغيابات او الاصابات التي قد تلاحق بعض اللاعبين.
ويتواجد بادو الزاكي رفقة مساعديه كل من حجي وشيبا، لمتابعة المحترفين المغاربة في الخليج العربي، حيث من المقرر أن يتابع أسامة السعيدي المحترف بفريق الأهلي الاماراتي، وعصام الراقي.

اقرأ أيضا

بنطلحة لمشاهد24: المغرب يكسب جولات جديدة في تكريس سيادته على الصحراء وسط تراكم أخطاء الخصوم

في وقت يراكم خصوم الوحدة الترابية للمملكة أخطاء تمس جوهر الشرعية الدولية، من قبيل التعامل مع الحركات الإرهابية والمتاجرة في التهريب والمخدرات، يكسب المغرب محافظا على هدوئه جولات جديدة على مستوى القضبة الوطنية، هكذا رسم محمد بنطلحة الدكالي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاضي عياض في مراكش، صورة واقع ملف الصحراء المغربية في ظل تجدد الدعم الدولي لسيادة المغرب على صحرائه ولمبادرة الحكم الذاتي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *