الزاكي يصرح أن الفوز بكأس افريقيا بالمغرب مسألة بسيطة ويؤكد توفره على الوصفة السحرية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي15 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الزاكي يصرح أن الفوز بكأس افريقيا بالمغرب مسألة بسيطة ويؤكد توفره على الوصفة السحرية
0561feaa86a9d43b7dc634e81b54e049 - مشاهد 24

يرى بادو الزاكي أن قيادة أسود الأطلس إلى إنجاز عالمي مسألة بسيطة للغاية، وليست معقدة مثلما يعتقد البعض، مبرزا أنه يملك الوصفة السحرية للمشاركة في الحدث وصنعه معا.
وأكد بادو على أن الناخب القوي الشخصية هو الذي يصنع المحيط وليس العكس، مشيرا إلى أن اللاعبين عندما يرون ناخبا قويا، يدافع عنهم، ويلزمهم حدودهم، فإنهم يقدمون كل ما لديهم معه، ويخرجون كل مافي جعبتهم.
وأوضح بكون الفوز بكأس إفريقيا 2015، التي ستنظم نهائياتها بالمغرب، مسألة بسيطة جدا، مؤكدا على امتلاكه للوصفة الممكنة، شريطة أن يكون قائد المنتخب في المكان المناسب بداية من الآن، لأن الوقت ما زال يسمح بالمشاركة في الحدث، بل وصنع الحدث في سنة 2015.
وأشار إلى أن المغربي توفر حاليا على ما يناهز 40 لاعبا متميزا بإمكانهم أن يصنعوا الحدث إفريقيا، شريطة ألا يتأخر تعيين ناخب حتى وقت قريب من المنافسات القارية.
وتابع الزاكي أن اختيار اللاعبين مسألة أساسية جدا، والتعاطي معهم أكثر أهمية من أي شيء، مضيفا:»هناك لاعبون يكفي تتبعهم بالهاتف، ولكن هناك لاعبون لا يكفي معهم ذلك، ويتعين عليك أن تسافر لملاقاتهم، ومن تم تتخذ قرار أن يكونوا معك أو تشرك آخرين بدلا عنهم»، مضيفا:»إن المنتخب يعني تخطيطا احترافيا ليس إلا، لأنك لا تتعامل مع اللاعبين لتقويهم بدنيا، بل تتعامل معهم لتقوي عزيمتهم فقط، وتوصل إليهم معنى أن شعبا ينتظر منهم الكثير.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق