الرئيسية / رياضة / مادجر: المناخ خصما للخضر في غينيا الاستوائية
rabah madjer

مادجر: المناخ خصما للخضر في غينيا الاستوائية

 

قال رابح مادجر نجم الكرة الجزائرية إن مهمة المنتخب الجزائري لن تكون سهلة في نهائيات كأس افريقيا للامم التي ستقام في غينيا الاستوائية 2015.
وأضاف مادجر أن المنتخب سيواجه صعوبات كبيرة من اجل الوصول الى أدوار نهائية، مبرزا في تصريح لوكالة رويترز أن المناخ سيكون خضما للخضر في غينيا الاستوائية، وبان الظروف المناخية والطقس الذي تقام فيه النهائيات صعبة من ناحية الحرارة والرطوبة .
وأكد على ان المنتخب الوطني الجزائري في 1980، والذي كان بارزا بشكل كبير على الصعيد القاري، لم يستطع احراز اللقب وخسر امام نيجيريا رغم انه كان مرشحا بشكل كبير للتتويج القاري.
وقال مادجر ” الامور صعبة للغاية حين تلعب المنتخبات العربية في افريقيا، والأمور ستكون صعبة للغاية بالنسبة للخضر وحتى على تونس، في غينيا الاستوائية خاصة بسبب العوامل المناخية”.
وتحدث مادجر عن طلب المغرب بتاجيل كأس افريقيا للامم، وقال ” كان المنتخب المغربي ضحية، طلب تأجيل المنافسة في آخر لحظة، فالطلب غير مقبول، خصوصا أن المغرب يعلم أن الاعتذار عن عدم التنظيم النهائيات الافريقية في آخر لحظة سيعرض الكرة المغربية لعقوبات صارمة من قبل الاتحاد الافريقي، فكل طرف يتحمل مسؤولياته والمغرب يعرف جيدا أسباب رفضه لتنظيم المنافسة في موعدها”.