الرئيسية / رياضة / السلامي: مباراة الكاميرون فرصة للعبور لدور النصف النهائي

السلامي: مباراة الكاميرون فرصة للعبور لدور النصف النهائي

صرح جمال السلامي مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، أن المباراة التي ستجمع يوم غد الخميس العناصر الوطنية أمام المنتخب الكاميروني لحساب الجولة الثانية من منافسات بطولة ألعاب التضامن الإسلامي، ستكون قوية وستلعب على جزئيات على صغيرة.

وأضاف السلامي للموقع الرسمي للجامعة ان” مباراة يوم غد لن تكون سهلة، لأننا سنواجه منتخبا قويا منظما يتوفر على لاعبين يمتازون بالاندفاع البدني ويتوفرون على خطوط متقاربة”.
وقال” بالنسبة لنا سنلعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تُقوي حظوظنا للتأهل إلى الدور النصف النهائي، خصوصا أن جميع اللاعبين متحفزين لتقديم أحسن ما لديهم من أجل تشريف كرة القدم الوطنية”.
وأكد السلامي غياب عميد المنتخب الاولمبي اللاعب حسام أمعنان في لقاء الغد بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء السعودية، مشيرا في الوقت نفسه أنه من المنتظر أن يعطي فرصة للاعبين آخرين لإبراز قدراتهم الفنية والبدنية .

وأشار إلى أن أرضية الملعب ذات العشب الاصطناعي وتوقيت المباراة (12 والنصف بالتوقيت المحلي 9 والنصف بالتوقيت المغربي) من بين الإكراهات التي ستواجه النخبة الوطنية، مؤكدا في الوقت نفسه أن المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة قادر على تجاوز هذه الإكراهات من اجل تحقيق نتيجة إيجابية تُسعد الجماهير المغربية.

ونوه الناخب الوطني بمجهودات لاعبي المنتخب الوطني في المقابلة الأولى امام المنتخب السعودي، داعيا إياهم لمواصلة البطولة بنفس المستوى.