الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يعتزم استهداف المواهب البرازيلية
ريال مدريد

ريال مدريد يعتزم استهداف المواهب البرازيلية

دخل ريال مدريد الإسباني ضمن قائمة الأندية الأوروبية المهتمة بالتعاقد مع اللاعبين الشباب الذين ينتظرهم مستقبل كبير في السنوات القادمة، هي السياسة التى إتبعها النادي في السنوات القليلة الماضية.

وحسب تقرير لشبكة ” البرنابيو ” فإن إدارة الريال بعد التعاقد مع غالفان من ناظي ساو باولو، اصبح الفريق الملكي يستهدف ثلاث مواهب برازيلية أخرى، الأقرب حالياً لصفوف ريال مدريد هو لاعب فلامينغو فينيسيوس جونيور.

وأضاف تقرير الشبكة انه ” بالإضافة لفينيسيوس، فإن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجمي البرازيل لأقل من 17 سنة وهما : لاعب خط الوسط لان سوزا غيمارايش والمدافع فيتاو إدواردو نجمي فريق بالميراس البرازيلي ” .

وواصل ان ” هذا الرُباعي البرازيلي سينضمون لأربعة لاعبين برازيليين و هم مارسيلو و كاسيميرو ودانيلو و ابنر لاعب الكاستيا , يجب العودة لسنة 2007 لرؤية هذا العدد الكبير من البرازيليين حينها اجتمع 6 لاعبين برازيليين في ريال مدريد ” .

وبذلك ففريق ريال مدريد لن يدع تلك المواهب تفلت من بين يديه خاصة بعدما تمكن فريق مانشستر سيتي من ضم جابرييل خيسوس , لذلك فإن ريال مدريد تحرك وبسرعة قبل الأندية الإنجليزية و فريق برشلونة للتعاقد مع تلك المواهب.