الرئيسية / رياضة / الركراكي: الانتصار الثالث يؤكد صحوة فريق الفتح
الركراكي

الركراكي: الانتصار الثالث يؤكد صحوة فريق الفتح

أشاد المدرب وليد الركراكي بأداء لاعبيه بعد فوزهم على فريق شباب أطلس خنيفرة، ضمن الجولة ال26 وتحقيقهم لثالث انتصار على التوالي في ظرف أسبوع فقط.

وأوضح الركراكي أن أفضل النتائج والانتصارات التي حققها الفتح كان في ملعب مولاي الحسن، مضيفا أن فريقه الفتح تمكن من تحقيق نتائج جيدة بملعبه، عكس خارج الميدان حيث كانت الحصيلة سلبية.
وأكد على أن المباريات المؤجلة تضيع على الفريق الكثير من النقاط، مبرزا أن فريق اتحاد طنجة تضرر بدوره من المباريات المؤجلة بعد مشاركته في كأس الكاف، وأهدر الكثير من النقاط جعلته يفقد مركزه بالمقدمة.
وتابع أن فريقه تمكن من الحصول على ثلاث نقاط ثمينة ورفع رصيده إلى 36 نقطة، في انتظار خوضه للمباراة المؤجلة أمام الحسنية يوم الأربعاء المقبل، مشيرا إلى أن الانتصار في المواجهة القادمة سيمنح لفريقه فرصة الالتحاق بفريقي الجيش ونهضة بركان.

وواصل ان فريقه تمكن من استرجاع أسلوبه في الملعب، بفضل عودة اللاعبين المصابين مثل فوزير وسكومة وأس مانداو، مشيدا بعودة اللاعبين الأساسيين الذيت ساهموا في تحقيق التوازن بالفريق واستعادة منهجية اللعب.
ونوه بالمستوى الذي يقدمه فريق شباب أطلس خنيفرة في جل المباريات، معتبرا ان العمل الذي يقوم به المدرب يعيش جيد خلال الموسم الحالي.