الرئيسية / رياضة / إنريكي: سنقاتل أمام اليوفي ونستطيع العودة
إنريكي

إنريكي: سنقاتل أمام اليوفي ونستطيع العودة

عبر المدرب لويس إنريكي عن رضاه بعد الفوز الذي حققه فريقه مساء الأمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين على حساب ريال سوسيداد في الجولة الـ32 من الليغا على ملعب ” كامب نو ” .

وقال إنريكي في لقاء صحفي ” أنا راضٍ بكيفية تصرف اللاعبين وردة فعلهم اليوم بعد الهزيمة الأخيرة ( أمام يوفنتوس ) , الخصوم يصلون للمرمي بسهولة؟ في تورينو كان لدينا فرص أكثر من الخصم لكننا خسرنا ” .
وأضاف أن الجميع يريد أن يرى فريق برشلوة في أحسن حال كل أسبوع، ولكن اللاعبين بحاجة إلى المزيد من الثقة، مشيرا إلى أن إنيستا لاعب مثالي ومهم ولا جدال في ذلك، لأن لا احد يُمكنه أن يأخذ مكانه في الفريق ولا يوجد أفضل منه.

وعن مواجهة يوفنتوس، اوضح أن فريقه مازال ينافس على جميع الواجهات، قائلا ” لازلنا ننافس على كل شيء , سنرى ما يحدث في النهاية , الفوز على ريال سوسيداد يعزز قوتنا قبل مباراة يوفنتوس , سنقاتل ونستطيع العودة بالنتيجة , يمكننا اللعب ب8 مهاجمين أمام , لا يوجد شيء نخسره ” .
وأكد على أن اللاعب الكاسير تحسن لأنه وثق في نفسه و في إمكانياته، مشيرا إلى أن اللاعب في بداية الموسم كان فاقدا للثقة، نفس الشيء  قاله عن  اللاعب البرتغالي جوميش الذي بدوره يحتاج إلى شيئا ما من الثقة وعليه السير مثل لاودروب حتى يؤكد حضوره .