الرئيسية / رياضة / توثر العلاقة بين الركراكي وإدارة الفتح
الركراكي

توثر العلاقة بين الركراكي وإدارة الفتح

كشفت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24”  أن إدارة فريق الفتح الرباطي غاضبة من ظهور خلافات بين المدرب وليد الركراكي مع بعض اللاعبين الأساسيين في الفريق، الشيء الذي يهدد استقرار الفريق في هذه المرحلة المهمة من الموسم الكروي.

وحسب المصادر ذاتها فقد طلبت إدارة الفريق من المدرب الركراكي الحفاظ على استقرار الفريق في هذه المحطة المهمة، وتفادي الخلافات والصراعات مع اللاعبين خلال مباريات البطولة الاحترافية أو في مسابقة كأس الكاف.
ووضع المدرب الركراكي نفسه في ورطة مع إدارة الفريق بعدما دخل في مشادات كلامية مع اللاعب محمد الناهيري عقب مباراة الفتح والمغرب الفاسي، ضمن دور ثمن نهائي كأس الاتحاد الافريقي، حيث عرف مستودع الملابس مشادات وخلافات بين الطرفين، كادت ان تتطور لولا تدخل بعض اللاعبين.

وكان الركراكي استبعد الحارس عبد الرحمن الحواصلي من تشكيلة الفريق، بسبب خلاف بينهما، مما جعله الحارس غير راض على القرار،  كما سبق أن تسبب المدرب وليد في رحيل اللاعب مراد باتنة من الفريق إلى الامارات، بعدما استبعده من تشكيلة الفريق وأقصاه من المشاركة في مباريات البطولة.
ومن المنتظر أن تحسم ادارة الفتح في مصير المدرب الركراكي بعد نهاية الموسم الحالي، خاصة ان النتائج التي حققها خلال الموسم الحالي غير مرضية، بعدما توج الفريق في الموسم الماضي بلقب البطولة الاحترافية.