6 آلاف دولار لنقل كل جزائري راغب في مناصرة الخضر بالبرازيل

وضعت الحكومة الجزائرية سقفا ماليا  يصل إلى نحو 40 مليون سنتيم (400 ألف دينار) أي 6000 دولار، على الأقل لنقل كل مشجع جزائري يريد السفر  إلى البرازيل لمؤازرة المنتخب الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كاس العالم 2014 .
وأوضح وزير الشباب والرياضة الجزائري محمد تهمي، الذي يرأس اللجنة التي تتولى تنظيم رحلات نقل مشجعي منتخب الخضر إلى بلاد السامبا، أن هذا المبلغ يتضمن كافة التكاليف المرتبطة بتذكرة الطائرة والإقامة في فندق ثلاثة نجوم، وتذاكر المباريات والتنقل بين مقر الإقامة الرئيسي والمدن الثلاثة، التي يلعب فيها المنتخب الجزائري ضد منافسيه في المجموعة الثامنة لحساب الدور الأول. إلى جانب تمكين المشجعين من القيام بجولات سياحية بالبرازيل طيلة فترة تواجدهم فيها.
وفي حالة بلوغ المنتخب الجزائري للدور الثاني، أكد الوزير أن الجمهور الجزائري لن يدفع أي مبلغ إضافي لافتا إلى أن الحكومة قررت العمل على تخفيض تكاليف سفرهم وإقامتهم في البرازيل بدلا من نقلهم مجانا.

اقرأ أيضا

خرج من السجن فقتلوه على طريقة الأفلام السينمائية

شهدت مدينة إزمير التركية، جريمة نفذها أفراد إحدى العصابات ضد شخص خرج من السجن مؤخراً، …

إدارة سجن الناظور تنفي مزاعم تسبب التعنيف والإهمال في وفاة سجينين

متابعة نفت إدارة السجن المحلي بالناظور المزاعم التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية بخصوص “وفاة سجين …

حموشي يبحث مع سفير باكستان سبل تعزيز التعاون الأمني

استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، اليوم الأربعاء بالرباط، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة المغربية، محمد سامي الرحمان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *