الرئيسية / رياضة / المحليون يقابلون افريقيا الوسطى والسنغال وديا
المنتخب المحلي

المحليون يقابلون افريقيا الوسطى والسنغال وديا

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاتفاق مع اتحاد افريقيا الوسطى لاجراء مباراة ودية، بين المنتخب المحلي ونظيره الافريقي يوم 20 مارس المقبل، تحضيرا للتصفيات القارية المؤهلة إلى كأس افريقيا للاعبين المحليين.

وتجري أيضا الجامعة مفاوضات مع الجامعة السنغالية من أجل التوصل لاتفاق، يقضي بإجراء مباراة ودية بين المنتخبين في ال28 من مارس القادم، وذلك في اطار تحضيرات المحليين، لمواجهة المنتخب المصري في تصفيات “الشان” عن منطقة شمال افريقيا.
ومن المنتظر أن يدخل المنتخب الوطني المحلي في تربص اعدادي، تحت إشراف الادارة التقنية الوطنية في الأسبوع الأول من شهر مارس، بالمركز الوطني المعمورة، أيام 5و6و7 مارس، من أجل التحضير للمبارتين الوديتين.
وتدرس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع الجامعة السنغالية، إمكانية إقامة مبارتين وديتين بين المحليين والمحلي السنغالي، الأولى في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ثم الثانية في العاصمة دكار، وذلك لتمكين العناصر الوطنية من التأقلم مع الأجواء القارية.

ومن المنتظر أن يقوم الناخب الوطني جمال السلامي بتحديد القائمة النهائية للاعبي المنتخب المحلي، في بداية شهر مارس القادم، وذلك بتنسيق مع الناخب الوطني هيرفي رونار الذي سيقدم ملاحظاته بصفته المدرب الرئيسي للمنتخب.