الرئيسية / رياضة / عموتة يقود الوداد لسحق أولمبيك خريبكة
الوداد

عموتة يقود الوداد لسحق أولمبيك خريبكة

حقق فريق الوداد الرياضي فوزا كاسحا على حساب ضيفه أولمبيك خريبكة بأربعة اهداف لواحد، في مباراة أقيمت عشية اليوم فوق أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة السادسة عشر من البطولة الاحترافية.

تمكن فريق الوداد من العودة في المباراة خلال الشوط الثاني، بعدما كان متخلفا بهدف في الشوط الأول سجله المهاجم الافريقي نغومبي مبينغي لفائدة الفريق الخريبكي في الدقيقة ال13 من المباراة، والذي استغل خطأ دفاعي للمدافع أمين العطوشي ليضع الكرة في شباك الحارس العروبي.
خلال الشوط الثاني انتفضت العناصر الودادية بفضل التعديلات التي قام بها المدرب عموتة، حيث قام بتعزيز وسط الميدان مع إعطاء الاولوية للخط الأمامي، مما مكن الفريق الأحمر من بناء العديد من الهجمات السريعة، أسفرت عن تسجيل أربعة أهداف جميلة، بواسطة عبد العظيم خضروف في الدقيقة 52، وأشرف بنشرقي في الدقيقة 64، ومحمد أوناجم في الدقيقة 67، ثم اختتم الحصة هداف البطولة الاحترافية الليبيري وليام جيبور في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع.

عقب هذا الفوز عزز فريق الوداد رصيده ليرتقي في صدارة ترتيب البطولة الاحترافية، ب33 نقطة، متقدما على مطارده المباشر فريق الدفاع الحسني الجديدي بفارق الأهداف، وبفارق أربع نقاط عن فريق الرجاء البيضاوي.