الرئيسية / رياضة / أمزال: سنوضح جميع المعاملات المالية لممثلي الأندية في الجمع العام
مصطفى أمزال

أمزال: سنوضح جميع المعاملات المالية لممثلي الأندية في الجمع العام

أكد مصطفى أمزال رئيس الجامعة الملكية المغربية للشطرنج على ان جميع الترتيبات المتعلقة بعقد الجمع العام تم اتخاذها، بتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، لتقييم حصيلة الموسم الرياضي الماضي.

وأضاف امزال في تصريح للموقع ان الجامعة قامت بإعداد التقريرين الأدبي والمالي، مؤكدا على ان التقرير المالي تم إنجازه وفق المساطر القانونية، وبمتابعة ومراقبة من خبير حساباتي، حتى تكون التعاملات المالية والمصاريف واضحة للحاضرين في الجمع العام المقبل. مؤكدا ان التحويلات المالية قانونية وسيتم توضيحها لممثلي الأندية والعصب الجهوية.

واستنكر رئيس الجامعة محاولات الأمين المال المستقيل عبد القادر تقي الدين لعرقلة الجمع العام، بعدما أعلن خروجه من المكتب الجامعي ولجوءه للقضاء، معتبرا ان ما يقوم به سلوك غير مقبول ويشوش على اللعبة ومصلحة الأندية والممارسين لرياضة الشطرنج.

وأوضح ان الأمين المال السابق تقدم بشكايات ومراسلات ضد الجامعة، وكان عليه ترك الوزارة الوصية والمؤسسات التي راسلها لكي تقوم بعملها، ويترك القرار والحساب للجمع العام الذي له صلاحية محاسبة العمل الذي يقوم به الرئيس والمكتب الجامعي.
للإشارة فقد تم تأجيل الجمع العام الذي كان مقرر انعقاده يوم غد الأحد بمركز دار الشباب بوشنتوف المتواجدة في درب سلطان بمدينة الدار البيضاء.