الرئيسية / رياضة / مراد باتنة بين ستاندار دولييج وفنربخشة التركي
مراد باتنة

مراد باتنة بين ستاندار دولييج وفنربخشة التركي

أصبح من المؤكد احتراف نجم فريق الفتح الرباطي مراد باتنة إلى أحد الفرق الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم العروض الخليجية والعربية التي تلقاها من عدة فرق بارزة.
وحسب مصادر مطلعة فإن مراد باتنة تلقى عرضا مهما من فريق فنربخشه التركي، الذي توصل لإتفاق مع مسؤولي إدارة فريق الفتح لاجل انتقال اللاعب المغربي إلى صفوفه في الميركاتو الحالي.
وقد سبق للاعب الفتح أن قام بزيارة إلى تركيا في الأسبوع الماضي، حيث نشر صورة تذكرة لرحلة عبر الطائرة نحو اسطنبول في حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.
من جهتة أخرى كشف موقع بلجيكي أن باتنة سيوقع لفريق “ستاندار دولييج” البلجيكي في الأيام المقبلة، مضيفة أن مصادر من النادي أعلنت قدوم اللاعب المغربي ليعزز صفوف النادي في الموسم المقبل.
ويعتبر باتنة أفضل لاعب في البطولة الاحترافية المغربية، بعدما احتل وصافة هدافي البطولة برصيد 11 هدفا خلف مهدي النغمي لاعب الجيش، وقد ساهم باتنة في تتويج الفتح بلقب الدوري المغربي للمحترفين الموسم الماضي.
وتحدث تقارير صحفية مصرية عن اهتمام فريق الأهلي المصري بمهاجم الفتح خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل تعويض رحيل رمضان صبحي، الذي رحل لصفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي.
يذكر أن عدة فرق تسعى للتعاقد مع مراد بعدما برز بشكل كبير في مباريات الفريق القارية وأيضا على صعيد البطولة، حيث تقدمت عدة أندية بعروض مهمة للتعاقد معه، مثل العين الاماراتي والأهلي والزمالك المصري والسد القطري ونانت الفرنسي.