الرئيسية / رياضة / مارادونا يتضامن مع ليونيل ميسي ويهاجم الاتحاد
ليونيل ميسي

مارادونا يتضامن مع ليونيل ميسي ويهاجم الاتحاد

قدم أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا دعمه الكبير لمواطنه ليونيل ميسي بعد قرار اعتزاله دوليا عقب خسارة نهائي كوبا أمريكا ضد تشيلي بضربات الترجيح للمرة الثانية على التوالي.

وقال مارادونا:” أريد القتال مع ميسي الآن، القتال معه ضد الذين تركوه لوحده حاليا. هؤلاء تركوا ميسي وحيداً، وانا لن اتركه يعيش ذلك بمفرده. ميسي يجب ان يستمر بالمنتخب، هم من يجب ان يرحلوا.”
وحث الأسطورة مارادونا نجم برشلونة على ضرورة الاستمرار مع منتخب بلاده والتراجع عن قرار الاعتزال الدولي. وقال “يجب علينا عدول ميسي وان نعيده للمنتخب، هناك مونديال روسيا 2018 ويمكننا ان نكون ابطال العالم بجانبه. يجب ان نجهز له الفريق المناسب الذي لن يجعله يبكي ولن يجعله حزين.” مضيفا “الذين يريدون رحيل ميسي، يريدون منا التركيز عليه وان لا نرى فوضى كرة القدم الأرجنتينية.”
وكان ليونيل ميسي قد أتخذ قرار الاعتزال الدولي عقب فشل منتخبه بالفوز ببطولة كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالي أمام تشيلي بركلات الترجيح واهداره ركلة جزاء (4-2) وخسارته البطولة الثالثة على التوالي .
وقد ظهر ميسي لأول مرة ضمن منتخب الأرجنتين في عام 2005 ،ولعب 113 مباراة لصالح بلاده وسجل 55 هدفا كأفضل هداف في تاريخ التانغو.