الرئيسية / رياضة / أس مانداو يعزز دفاع الفتح أمام نجم الساحل التونسي
أس مانداو

أس مانداو يعزز دفاع الفتح أمام نجم الساحل التونسي

يرحل فريق الفتح الرباطي يوم غد صوب العاصمة التونسية تونس، معززا بجميع عناصره بما فيهم السنغالي أس مانداو لمواجهة فريق نجم الساحل التونسي، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعتين من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وتقرر أن تضم بعثة فريق الفتح الرياضي، 32 فردا من بينهم 20 لاعبا، سيبحثون عن تحقيق نتيجة إيجابية في الملعب الأولمبي لسوسة، من أجل مواصلة النتائج الايجابية، وتزكية الفوز الذي حققوه في الجولة الأولى، عقب فوزهم على فريق أهلي طرابلس الليبي.

ومن المنتظر أن يشكل حضور السنغالي آس مانداو إضافة مهمة لدافع الفتح، بعدما غاب عن المباراة الأولى أمام أهلي طرابلس الليبي، بسبب تواجده في السنغال، حيث قضى إجازته خاصة دامت لعشرة أيام بترخيص من المدرب الركراكي.

وحسب مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” فإن المدافع مانداو أصبح قريبا من الاحتراف في الموسم المقبل بدوري جنوب إفريقيا، حيث أبدت أحد الأندية اهتمامها بضمه ، وتقدم بعرض يصل لمبلغ 500 مليون سنتيم لنادي الفتح من أجل بيع عقد اللاعب.

وقد اختار الكاف طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم جهاد جريشة، لإدارة مباراة الجولة الثانية التي ستجمع فريق العاصمة بمضيه النجم الساحل التونسي، في 29 من يونيو الجاري بالملعب الأولمبي لمدينة سوسة.