برشلونة يسحق الأرسنال بثلاثية الmsn

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي16 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
برشلونة يسحق الأرسنال بثلاثية الmsn

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على نادي الأرسنال الإنجليزي بثلاثة أهداف لواحد، في مبارة مثيرة أجريت مساء اليوم بملعب الكامب نو ، لحساب دور ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

افتتح البرازيلي نيمار باب التسجيل لصالح الفريق الكتالوني في الدقيقة 18، بمجهود فردي مستغلا ثغرة دفاعية في فريق المدفعجية.
في الشوط الثاني إرتفع إيقاع المباراة من الجانبين، حيث تمكن الفريق الضيف من تعديل النتيجة بواسطة المصري محمد النيني في الدقيقة 52.

وواصل لاعبو برشلونة بحثهم عن هدف الخلاص، معتمدين على الحملات المرتدة بواسطة ثلاثي ال msn، وبقيادة العميد انيستا. وقد تمكن لويس سواريز من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة ال65 بضربة مقص نصف هوائية رائعة خدعت الحارس بيتر تشيك.

وتواصلت الهجمات الكتالانية في الدقائق الأخيرة من المواجهة، مسفرة عن هدف ثالث بقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة ال88، لتنتهي المواجهة بفوز مستحق لبرشلونة.

عقب هذا الفوز تأهل برشلونة لدور الربع من المسابقة الأوروبية، ليبدأ العد العكسي للوصول للقاء النهائي دفاعا عن لقبه القاري.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق