إنريكي يختار تشكيلة مثالية لمواجهة “خيخون”

خالد الغازي
2016-02-17T17:03:37+00:00
رياضة
خالد الغازي17 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إنريكي يختار تشكيلة مثالية لمواجهة “خيخون”

يواجه فريق برشلونة عشية اليوم فريق سبورتينغ خيخون، ضمن مباراة مؤجلة ستقام على أرضية ملعب (المولينون)، عن الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم ( الليغا ).

ويتطلع برشلونة في هذا اللقاء لمواصلة سلسلة إنتصاراته وتحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل تعزيز موقعه في الصدارة وتوسيع فارق النقاط، في وقت يآمل فريق خيخون بالخروج بنتيجة إيجابية للإبتعاد أكثر عن مناطق الهبوط.

وتحدث إنريكي عن أهمية المباراة، وبدايته في مدينة خيخون، قائلاً: “لقد خرجت من خيخون قبل عدة أعوام، أنا أنتمي لهناك مائة بالمائة ولكنني الآن مدرب برشلونة، عائلتي تعيش هناك ولكن العمل له متطلباته وهذا واجبي كمدرب”. وأضاف “حتى لو حققنا الفوز لن تكون ضربة نهائية، إذا فزنا فستكون نتيجة جيدة من أجل تحقيق هدفنا ولكن لن تكون نتيجة حاسمة”.

ويحتل فريق برشلونة صدارة الترتيب العام برصيد ” 57 ” نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أتليتكو مدريد الوصيف وأربع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، بينما يحتل خيخون المركز السادس عشر برصيد ” 23 ” نقطة .

وفيما يلي تشكيلة “البارصا”:

كلاوديو برافو
ماثيو – بيكي – ماسكيرانو – فيدال-بوسكيتس
إنييستا – توران-نيمار – سواريز – ميسي

إقرأ أيضا :ميسي يتوج بجائزة “الليغا” للمرة الأولى في تاريخه!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق