الرئيسية / رياضة / خير الدين مضوي يقترب من تدريب مولودية العاصمة
ماضوي

خير الدين مضوي يقترب من تدريب مولودية العاصمة

يقترب المدرب خير الدين مضوي من تدريب فريق مولودية الجزائري، بنسبة كبيرة، بعد الإتصالات التي تمت بينه مع رئيس المولودية عاشور بطروني.

وأفادت صحيفة “الهداف” الرياضية، أن مدرب وفاق سطيف سابقا، دخل في مفاوضات جادة مع إدارة نادي الوحدة السعودي، من أجل فسخ عقده بعدما توصل لإتفاق مبدئي لتدريب مولودية الجزائر.

وأكد المدرب الجزائري في إتصال مع الصحيفة ذاتها، على وجود عرض من إدارة مولودية العاصمة، مضيفا أنه تلقى إتصالا من قبل رئيس النادي عاشور بطروني، وسيحاول إنهاء إرتباطه مع الفريق السعودي للعودة للجزائر.

وأبدى خير الدين مضوي موافقته المبدئية لرئيس المولودية عاشور بطروني، حيث طلب مهلة قصيرة، حتى يلتقي مسيري الوحدة السعودي لدراسة حيثيات فسخ عقده.

يذكر أن ماضوي قاد وفاق سطيف إلى عدة إنجازات كثيرة محلية وقارية،  أبرزها رابطة أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي، وعبر عن اعتزازه بالعرض الذي قدم له من قبل نادي المولودية، وقال عنه “المولودية فريق كبير ولا يرفض تدريبه أي مدرب”.

للإشارة فإن مضوي سبق له أن عمل ضمن نادي المولودية مساعدا للمدرب نور الدين زكري في موسم 2010-2011، وساهم في قيادة المولودية إلى دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضا : ماضوي يكشف أسباب استقالته من وفاق سطيف